دول الخليجاستثمار جريء

متجر Sharethelove.ae في الإمارات يحصل على تمويل ناجح لتوسيع مجموعته من بطاقات التهنئة والهدايا المخصصة

نجح متجر Sharethelove.ae للهدايا الشخصية في الإمارات في جمع التمويل لجولته الأولى بنجاح. يُعد متجر Sharethelove.ae أكبر متجر إلكتروني في الإمارات العربية المتحدة لبطاقات التهنئة الشخصية الصديقة للبيئة والهدايا المخصصة. تأسست الشركة المحلية في عام 2020 كبائع عبر الإنترنت برأس مال ذاتي وقامت ببيع بطاقات تهنئة مخصصة وهدايا بسيطة للعملاء. منذ ذلك الحين، شهدت الشركة نموًا قويًا وأصبحت واحدة من الوجهات الرائدة للعملاء الفرديين والشركات الباحثة عن حلول استثنائية للهدايا في الإمارات.

تأتي جولة التمويل الأولى بعد تحقيق مبيعات قوية، وهدفها تمويل خطط التوسع الطموحة. ستستخدم الاستثمارات لتسريع تطوير المنتجات وتوظيف مواهب جديدة وتحسين التكنولوجيا، بما في ذلك إطلاق موقع ويب جديد.

تُمكن التكنولوجيا الفريدة لشركة Sharethelove العملاء من إنشاء بطاقات تهنئة مخصصة عبر الإنترنت في ثوان. يُمكن للمستخدمين اختيار من بين أكثر من 4,000 نموذج لبطاقات التهنئة لجميع المناسبات، ومن ثم تخصيص البطاقة بإضافة صورهم ونصوصهم الخاصة. بعد ذلك، تقوم Sharethelove بطباعة البطاقة عالية الجودة وتوصيلها للمستلم في أي مكان بالإمارات في نفس اليوم أو في اليوم التالي. كما تبلغ تكلفة بطاقات التهنئة المخصصة 25 درهم إماراتي فقط بالإضافة إلى تكاليف البريد،

بيلي بلاكفورد، الرئيس التنفيذي لـ Sharethelove.ae، عبّر عن حماسه بشأن تلقي التمويل، قائلاً: “نحن ممتنون لإتمام هذه الجولة الناجحة من التمويل، حيث تمكننا من تنفيذ الجزء الأول من استراتيجية نمونا. نشكر مستثمرينا على ثقتهم في فريقنا الذي حقق نجاحات كبيرة حتى الآن. نحن في مهمة لتمكين المتسوقين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلق هدايا فريدة تلهم الناس وتجعلهم يشعرون بالحب. نحن متحمسون للبدء في تنفيذ المرحلة التالية من رحلتنا”.

تقوم Sharethelove بتصميم وتصنيع منتجاتها مباشرة من مقرها في دبي، وتمتلك مجموعة من الآلات التي تمكنها من تصميم هدايا فريدة. حيث تؤمن Sharethelove بقدرتها على تحسين تجربة الهدايا للمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال تقديم هدايا عالية الجودة ومخصصة. كما أن هناك طلب واضح على هذه الخدمة، وهو واضح من خلال ازدياد قيمة سوق الهدايا المخصصة عالميًا، حيث وصلت قيمته إلى 30.3 مليار دولار أمريكي في عام 2022 ومن المتوقع أن يستمر النمو بشكل أكبر ليصل إلى 47.6 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى