التقنية المالية FinTechالتجارة الالكترونيةالشركات الناشئة

“كاش ترانس” تفتتح مركز لإدارة النقود في دبي

افتتحت “كاش ترانس”، الشركة التابعة لشركة “الأنصاري للخدمات المالية ش.م.ع.”، المُدرجة في سوق دبي ، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الخدمات المالية المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ أحدث مركز لإدارة النقود في دبي.

يهدف هذا المركز إلى توفير وصولٍ سهل لحلول إدارة النقود المتكاملة، بما في ذلك استيراد وتصدير العملات الورقية عالمياً، بالإضافة إلى خدمات نقل وحفظ وإيداع الأموال والمقتنيات الثمينة للشركات والمؤسسات في جميع أنحاء الدولة.

يتميز المركز بموقع استراتيجي في منطقة دبي كوميرسيتي بالقرب من مطار دبي الدولي، مما يوفر وصولًا سهلاً لعملاء المؤسسات والشركات إلى أفضل خدمات إدارة النقود. تم تجهيز المركز بالكامل للتعامل مع النقود والمقتنيات الثمينة وحفظها بشكل آمن.

يأتي هذا المشروع في إطار استراتيجية النمو لشركة “الأنصاري للخدمات المالية ش.م.ع.”، التي تهدف إلى توسيع محفظة خدماتها وتعزيز رضا العملاء على المستوى المؤسسي.

قال راشد علي الأنصاري، الرئيس التنفيذي لمجموعة الأنصاري للخدمات المالية ش.م.م.: “يعكس افتتاح مركز إدارة النقود في دبي التزامنا الراسخ بتقديم خدمات استثنائية لعملائنا، ونحن على أتمّ الاستعداد لتلبية متطلبات تحصيل وتوصيل وإدارة النقود للمؤسسات والهيئات في جميع أنحاء دولة الإمارات.

وذكر :”نحن ملتزمون بتقديم بيانات فعلية وفورية تمكّن العملاء من تتبع ومراقبة حساباتهم بسرعة وسهولة، وبذلك نعزز الثقة والمصداقية بيننا”.

وأكد :” نؤكد التزامنا برفع معايير الصناعة للشاحنات المصفّحة، وذلك لتلبية احتياجات عملائنا وتقديم خدمات تتجاوز توقّعاتهم بصورة مستمرة.”

يمتد المركز على مساحة تزيد على 20,000 قدم مربع، وهو مجهز لتقديم مجموعة شاملة من خدمات إدارة النقود للمؤسسات المالية وقطاع الشركات بشكل عام في دولة الإمارات. يحتوي على غرفة للقيادة والتحكم تعمل على مدار الساعة وبروتوكولات أمنية شاملة لضمان مستويات الأمان والامتثال اللازمة.

يسعى المركز جاهداً لتحقيق الأداء المطلوب وتقديم خدمات عالية الكفاءة باستخدام أحدث التقنيات ومعدات معالجة النقود المتقدمة.

كما يوفر خدمة التتبع الفوري التي تتيح مراقبة ورصد حركة النقود بدقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى