دول الخليجتقنية

شركة Shipsy تستحوذ على Stockone لتعزيز منصتها للوجستيات

في خطوة استراتيجية جديدة، أعلنت شركة Shipsy ومقرها في دولة الامارات، والتي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال حلول البرمجيات كخدمة (SaaS) في مجال اللوجستيات، عن استكمال عملية استحواذها على شركة Stockone الهندية المتخصصة في نظام إدارة المستودعات السحابي (WMS) وموفر حلول إدارة المخزون. تأتي هذه الخطوة بهدف توسيع نطاق منتجاتها وتعزيز التزامها بتوفير منصة تكنولوجيا اللوجستيات الشاملة لعملائها في مختلف الصناعات.

من خلال هذا الاستحواذ، تمتلك Shipsy الآن مجموعة منتجات موسعة تقدم تجربة إدارة اللوجستيات بشكل شامل عبر مختلف مجالات النقل وإدارة المستودعات والتنفيذ. وهذا سيمكن الشركات من تحسين تكاليف اللوجستيات، وتقديم تجارب عملاء مؤثرة بشكل إيجابي، وتوتيمة عملياتها، وذلك كله من خلال منصة واحدة موحدة.

أشار رئيس الشركة والمؤسس المشارك لـ Shipsy، سوهام تشوكشي، أشار إلى أهمية هذا الاستحواذ، حيث قال: “مع وجود أكثر من 220 عميلًا من الشركات الكبرى، تتعامل Shipsy شهريًا مع حوالي 150 مليون شحنة وتتبع أكثر من 650,000 حاوية شهريًا. إن إضافة قدرات إدارة المستودعات وإدارة المخزون تمثل تمديدًا استراتيجيًا لقدرات منتجاتنا الحالية، وتكمل بشكل مثالي عروضنا الأساسية.”

وأضاف تشوكشي: “هذه الخطوة تتوافق مع رؤيتنا لتوفير حلول إدارة لوجستية شاملة وقابلة للتطوير وفعالة ومؤتمتة لعملائنا، والتي تغطي التخزين والنقل وتلبية الطلبات وإدارة العمليات”.

من جهته، أعرب رئيس شركة Stockone والمؤسس المشارك للشركة، راجان إيكامبارام، عن تفاؤله بفرص هذا الاستحواذ وأهميته، حيث أكد: “تجميع قدرات إدارة المستودعات وإدارة النقل وتنفيذ سلسلة التوريد من النهاية إلى النهاية يضمن تجارب سلسة ويخلق قيمة كبيرة لعملاء الشركات الكبرى”.

تعزز هذه الخطوة مكانة شركة Shipsy كرائدة في مجال تكنولوجيا اللوجستيات وتمهد الطريق لتبسيط العمليات في عالم التجارة الحديثة المتطورة بسرعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى