بلوكتشينالمنظومة الرياديةدول الخليج

انطلاق قمة مستقبل البلوك تشين 2023 اليوم بدبي

بدأت  فعاليات “قمة مستقبل البلوك تشين 2023”  اليوم الأحد 15 أكتوبر التي من المقرر استمرارها  لمدة 3 أيام أخرى حيث ستنتهي  يوم الأربعاء 18  من نفس الشهر، تقام في دبي هاربر، أكبر مرفأ لليخوت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويشارك في القمة أكثر من 150 جهة عارضة تمثل مؤسسات حكومية وجهات تنظيمية من أكثر من 50 دولة.

وتهدف القمة، التي تُنظم في إطار فعاليات جيتكس جلوبال، لاستكشاف القوة التحويلية للتكنولوجيا الرقمية وفهم دور العملات المشفرة واعتماد تقنية البلوك تشين، حيث تستقطب القمة خبراء في مجال البلوك تشين والعملات المشفرة، بالإضافة إلى شركات تكنولوجية رائدة مثل 1inch وCreed & Bear وDMCC وXDC وBing X وBinance وBitget وCircle وSui وBitGo وFireblocks.

إحدى محاور القمة تسلط الضوء على أهمية حفظ العملات المشفرة في معالجة التحديات الأمنية وتعزيز الثقة بين المستثمرين من خلال الامتثال التنظيمي وإدارة المخاطر والتأمين.

وتسعى القمة لتوسيع نطاق الألعاب الإلكترونية الذكية باستخدام تقنيات “ويب 3.0″، حيث تستعرض أحدث الابتكارات في هذا المجال، مع مشاركة شركات مثل Meta World وHEROIQ وEnjinstarter وAnimoca.

وتشجع القمة على صياغة حلول مستدامة، وتناقش فوائد الحلول المستدامة التي تقدمها تقنيات الويب 3.0 في مجال مكافحة تغير المناخ، بمشاركة مجموعة من الخبراء والمتحدثين العالميين في مجال العملات المشفرة وتقنيات البلوك تشين.

وتهدف القمة لتعزيز التفاعل والتعلم من تجارب متخصصي البلوك تشين والعملات المشفرة ومشاركتها مع الحضور والمشاركين.

و تعتبر القمة منصة رئيسية للتواصل الدولي والابتكار في مجال البلوك تشين، حيث يشارك فيها متحدثون ومبتكرون من مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى