دول الخليجمال و أعمال

مصرف العز الإسلامي وهيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة يوقعان مذكرة تفاهم لرعاية ثقافة ريادة الأعمال بين الأطفال

ضمن إطار شراكة استراتيجية طويلة الأجل، دخل مصرف العز الإسلامي في مسقط شراكة مع هيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لرفع الوعي بثقافة ريادة الأعمال وزرعها في نفوس الأطفال. وتأتي هذه الخطوة تحقيقًا لهدف المصرف في تعزيز جودة الحياة للأجيال القادمة.

تم توقيع مذكرة تفاهم تاريخية رسمياً في مقر هيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، حيث قام السيد علي المانع، الرئيس التنفيذي لمصرف العز الإسلامي، وصاحبة السمو الشيخة حليمة بنت راشد الزارعي، رئيسة هيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بتعزيز هذه الشراكة. شهدت هذه المناسبة الهامة ممثلون مرموقون من كلا المؤسستين، مما يؤكد على التوحيد في سبيل تحقيق أهداف مشتركة لتعزيز ثقافة ريادة الأعمال.

قام مصرف العز الإسلامي بالفعل بالعديد من المشاريع التي أثرت إيجابيًا على المجتمع، وبهدف تحسين جودة حياة الناس . ومن خلال الاستثمار في المبادرات المستدامة كلعنصر حاسم في خلق مستقبل أفضل للبلاد وأهلها.

تركز جهود مصرف العز الإسلامي الجارية على زيادة الوعي المالي وثقافة التوفير من خلال مبادرات متنوعة. وتأتي هذه الجهود من رؤية مكرسة لزرع هذه الثقافة في نفوس الأطفال والشباب حتى يكون لديهم فهم قوي للمهارات المالية الأساسية للتحضير لمستقبل ناجح. ويستمر المصرف في العمل على زرع هذه الثقافة في نفوس الأطفال والشباب لتمكينهم من اتخاذ قرارات صائبة بشأن أموالهم في المستقبل، وتعليمهم كيفية إدارة وتوفير أموالهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى