دول الخليجالتقنية المالية FinTechمسرعات أعمال

ماستر كارد و بيمو توقعان اتفاقا لإدارة نفقات الشركات الصغيرة والمتوسطة بالإمارات

وقعت شركتا “ماستركارد” و “بيمو” شراكة استراتيجية خلال فعاليات قمة التمويل الرقمي “فينتك سيرج” في بهدف توفير حلاً رقميًا لإدارة النفقات للشركات الصغيرة والمتوسطة داخل دولة الإمارات.

من خلال بطاقات “بيمو ماستركارد كوربريت”، يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الحصول على وسيلة غير نقدية لإدارة الإنفاق بكفاءة وفعالية. توفر هذه البطاقات تقنية الدفع الرقمي بدون تلامس، مما يمكن الشركات من تنفيذ عمليات مثل تسديد الفواتير بنقرة واحدة ومراقبة التدفقات النقدية في الوقت الفعلي.

وتقدم الشراكة العديد من المزايا الحصرية لحاملي بطاقات “بيمو ماستركارد كوربريت”، بما في ذلك عروض وتخفيضات حصرية لدى التجار المشاركين. سيتاح أيضًا لحاملي البطاقات الاستفادة من مزايا السفر والترفيه الحصرية، مثل الدخول إلى صالات المطارات وخدمات السفر.

وتهدف الشراكة إلى تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات من تبسيط عمليات الإنفاق والإدارة المالية وتعزيز الإنتاجية. وتأتي هذه الخطوة كجزء من جهود “ماستركارد” لربط 50 مليون شركة صغيرة ومتوسطة بالاقتصاد الرقمي بحلول عام 2025.

وتعد شركة “بيمو” هي منصة تكنولوجيا مالية ناشئة تستند في الإمارات وتهدف إلى دعم الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان من خلال توفير حلول رقمية مبتكرة لإدارة النفقات.

و تمكنت الشركة من جذب استثمارات بقيمة 12 مليون دولار أمريكي خلال جولة التمويل الأولية في عام 2022 وجذبت أكثر من 1000 شركة منذ إطلاقها في أبريل 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى