مستثمرين ملائكييناستثمار جريءالمنظومة الرياديةمسرعات أعمال

شركة Takadao تحصل على تمويل بـ1.6 مليون دولار عبر جولة تمويل بقيادة تيم دريبر

 حصلت شركة Takadao ،على تمويل ما قبل التأسيس بقيمة 1.6 مليون دولار،  ضمن  جولة تمويل قادها المستثمر الأسطوري تيم دريبر وشملت مستثمرين آخرين مثل BIM وCore Vision Ventures والأمير سلطان بن فهد بن سلمان آل سعود.

وتعد شركة Takadao من أبرز الشركات الناشئة  التي تعمل على بناء خدمات مالية مبنية على تكنولوجيا  blockchainو تستهدف السكان المسلمين على مستوى العالم.

تعمل Takadao على توسيع نطاق التمويل الإسلامي من خلال منتجات متنوعة مثل الادخار والقروض والتأمين التعاوني على الحياة، وكل هذه المنتجات تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. تهدف الشركة إلى تقديم خدمات مالية تناسب السكان المسلمين وتستخدم تكنولوجيا blockchain للقيام بذلك.

وبالنظر إلى توقعات النمو الكبيرة للسكان المسلمين على مستوى العالم وارتفاع الطلب على الخدمات المالية التي تتوافق مع القيم والمبادئ الإسلامية، تمثل شركة Takadao محاولة مهمة لتلبية هذه الاحتياجات.

كما أن الاستثمارات في التمويل الإسلامي وتكنولوجيا blockchain تشهد نموًا متزايدًا، ويبدو أن Takadao تسعى لتوظيف هذه التكنولوجيا لتحقيق فعالية أكبر وتوسيع إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية.

وتمكن Takadao الأفراد من المشاركة في الملكية والاستفادة من الخدمات المالية بشكل أكثر ديمقراطية وشفافية من خلال استخدام تكنولوجيا blockchain  حيث تعتمد هذه الطريقة على اللامركزية وتوزيع الأرباح للمستخدمين النهائيين، وهي خطوة تهدف إلى جعل رفاهية المستهلك هي الأولوية الرئيسية.

وتساهم منتجات Takadao ومنتجاتها مساهمة هامة في تلبية احتياجات السكان المسلمين وتعزيز الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى