دول الخليجالشركات الناشئة

شركة أي إف إس كلاود تعزز قدرات شركة وهج في مجال التصنيع بشراكة استراتيجية

شركة أي إف إس كلاود، الشركة الرائدة في مجال برمجيات المؤسسات السحابية العالمية، قد أعلنت عن شراكة جديدة مع شركة وهج، وهي شركة سعودية تتخصص في الهندسة والتصنيع، وتحقق أسرع نمو في المملكة العربية السعودية في قطاعات الطيران، والدفاع، والنفط والغاز. هذه الشراكة تشمل استخدام نظم تخطيط موارد المؤسسة وحلول التصنيع الدفاعي من قبل شركة أي إف إس كلاود.

هذا التعاون سيساهم بشكل كبير في تعزيز إمكانيات شركة وهج في مجال التصنيع، حيث ستتيح لها شركة أي إف إس كلاود نشر حلاً متكاملًا لأتمتة عمليات التصنيع الداخلية، وتوسيع نشاطها إلى مناطق جديدة، وتسريع مسار التحول الرقمي.

وتعتبر وهج واحدة من الشركات المعتمدة بمعيار AS9100 في المملكة العربية السعودية، وهي متخصصة في تصنيع المكونات والتجميعات عالية الدقة لصناعات الطيران والدفاع. ولقد عبر المهندس هشام الرباح، الرئيس التنفيذي لشركة وهج عن هذه الشراكة قائلا:

“نحن ندرك أهمية المساهمة في رؤية المملكة العربية السعودية 2030، ونحن ملتزمون بتعزيز عملياتنا لزيادة الكفاءة والامتثال. شركة أي إف إس كلاود توفر لنا المرونة لتوسيع نطاق أعمالنا واستكشاف مجالات جديدة.”

من جهته، قال محمود خان، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط في شركة أي إف إس: “سيساعد استخدام حلول تخطيط موارد المؤسسة وحلول التصنيع الدفاعي الخاصة بشركة اي اف اس كلاود من قبل وهج على تبسيط العمليات وزيادة الإنتاجية في مجال التصنيع، وستوفر لهم رؤى استراتيجية لدعم نموهم المستقبلي. نحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستسهم في جعل وهج كيانًا صناعيًا رائدًا في السعودية.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى