دول الخليجتصفح الشركاتتقنية

شراكة بين Shahid و سامسونج لتطوير مشاهدة البرامج الرياضية السعودية

أبرمت شركة “سامسونج” شراكة مع منصة Shahid بهدف تعزيز تجربة المشاهدة لمتابعي البرامج والأحداث الرياضية من عملائها في المملكة العربية السعودية.

تمثل هذه الشراكة تحالفًا بين اثنتين من روّاد التكنولوجيا والترفيه، حيث تجمع بين قوة نظام سامسونج الذي يضم تقنيات حديثة، ومكتبة المحتوى الرياضي الشاملة التي تُقدمها شاهد من خلال تطبيقاتها.

يوفر للمشاهدين تجربة فريدة عند متابعة الأحداث الرياضية مباشرة من منازلهم.

وفي إطار هذه الشراكة، ستقدم سامسونج لعملائها في المملكة اشتراكًا لمدة تصل إلى عام واحد في باقة VIP +Sports عند شراء أي من أجهزة التلفاز التابعة لها والمشمولة في العرض.

يشمل العرض مجموعة متنوعة من أجهزة التلفاز من سامسونج، مثل التلفازات ذات دقة 8K، وأجهزة التلفاز بتقنية OLED، وأجهزة التلفاز بتقنية Neo QLED، وأجهزة التلفاز بمقاس 98 بوصة.

باقة VIP +Sports تتيح للمشتركين مشاهدة قنوات الرياضة السعودية مباشرة بجودة عالية (HD)، ومشاهدة جميع المسابقات الرياضية الهامة في المملكة، مثل بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري روشن السعودي، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى برامج رياضية حصرية وأحداث وألعاب رياضية عالمية.

قال هيونج بن جو، المدير العام لشركة سامسونج السعودية: “نسعد بهذه الشراكة مع منصة شاهد التي ستمنح عملائنا تجارب ترفيهية مميزة”.

وأضاف أن جهود سامسونج المستمرة في مجال الابتكار، إلى جانب تقديم محتوى متنوع من شاهد، ستوفر للجمهور السعودي مزيجًا فريدًا من التكنولوجيا الرائدة والمحتوى الرياضي المتميز.

يجب أن نلاحظ أن سامسونج تتصدر السوق العالمي لأجهزة التلفاز للعام السابع عشر على التوالي بفضل التميز الذي تحققه في تشكيلة منتجاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى