دول الخليجالشركات الناشئة

شراكة استراتيجية بين شركة نستله ومنشآت لتعزيز قطاع الأغذية والمشروبات في السعودية

أعلنت شركة “نستله” عن تأسيس شراكة استراتيجية مهمة مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية، المعروفة اختصارًا بـ “منشآت”، بهدف تعزيز قدرات وعمليات المنشآت الصغيرة والمتوسطة في قطاع الأغذية والمشروبات المزدهر في المملكة العربية السعودية.

وضمن إطار هذه الشراكة، ستقدم نستله بروفيشنال، الشركة التابعة لشركة نستله، دعمًا متخصصًا لرواد الأعمال الذين تم اختيارهم من قبل “منشآت”. سيتضمن هذا الدعم تقديم التدريب والاستشارات والتوجيه، بهدف تعزيز الابتكار وتطوير مجتمع الأعمال في قطاع المطاعم والمقاهي، وفي صناعة الطهي والقهوة في المملكة العربية السعودية.

وأعرب روبير حلو، المدير العام لشركة “نستله” في السعودية والبحرين وعمان، عن أهمية الشراكة ودور الشركات الصغيرة والمتوسطة في دعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والنمو الاقتصادي فيها. وأشار إلى التزام نستله بدعم مستقبل المملكة وتعزيز الابتكار.

من جانبه، أكد جو عواد، المدير التنفيذي للأعمال في نستله بروفيشنال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على رغبة شركته في تطوير قطاع الخدمات الغذائية فمن خلال هذه الشراكة، ستقدم نستله بروفيشنال خبرتها وخدماتها للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة، لتمكينها من استغلال الفرص وتحقيق نجاحات أكبر.

ستحقق “منشآت” الاستفادة من مركز التواصل مع العملاء الخاص بشركة نستله بروفيشنال، بما في ذلك مطبخها، من خلال توفير التدريب والإرشاد لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في قطاع المطاعم والمقاهي.

وفي إطار هذه الاتفاقية، ستنقل شركة نستله بروفيشنال أيضًا خبرتها في مجالي القهوة والطهي إلى رواد الأعمال من خلال التعاون مع الطهاة وصناع القهوة المعتمدين، بما في ذلك تقديم قوائم المشروبات ووصفاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى