الشركات الناشئةشمال أفريقيا

أمنلي تغلق جولة تمويل بقيمة مليون دولار بقيادة Alter Global وبمشاركة Digital Ventures Partners

شهدت شركة “أمنلي”، الشركة المصرية الناشئة الرائدة في مجال تكنولوجيا التأمين، إنجازًا كبيرًا بإتمام جولة تمويل بقيمة مليون دولار بقيادة شركة “Alter Global”، الشركة العالمية البارزة في مجال رأس المال الاستثماري مع التركيز على الأسواق الناشئة. كما شاركت في الجولة أيضًا “ديجيتال فينتشرز بارتنرز”، التي تعد ذراعا لرأس المال المغامر تابعًا لشركة “قطر للتأمين”، والتي تُعتبر واحدة من أكبر مجموعات التأمين في العالم.

تأسست “أمنلي” في عام 2020 وحصلت على ترخيص من الهيئة العامة للرقابة المالية في مصر. تقدم “أمنلي” مجموعة واسعة من منتجات التأمين بأسعار معقولة وسهلة الوصول، وقامت ببناء بنية تحتية تكنولوجية قوية تمكنها من توزيع المنتجات بكفاءة وابتكار منتجات جديدة، مما يسهم في تحسين تجربة التأمين للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة.

ألين تايلور، الشريك في “Alter Global” عبرت عن إعجابهم برؤية “أمنلي” ورغبتهم في دعمها في تحقيق ثورة في صناعة التأمين في مصر. سيسمح التمويل الجديد لشركة “أمنلي” بتطوير منتجات جديدة لتلبية احتياجات العملاء الحاليين والمستقبليين، وكذلك توسيع قنوات التوزيع حيث يركز فريق “أمنلي” على تحقيق الريادة مجال B2B2C.

عبّر شادي التحفة، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “أمنلي”، عن تقديره لهذا الاستثمار ويصفه بأنه دليل قوي على الثقة في رؤية الشركة. وأكد على خطط الفريق لتوسيع فريق العمل وتعزيز عروض المنتجات وبناء علامة تجارية قوية خلال المرحلة المقبلة، بهدف تقديم قيمة استثنائية لعملائهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى