دول الخليجMatchUp

reachware: نستهدف 4 قطاعات واعدة داخل السوق الخليجي ونمتلك خبرات عالمية للربط التقني

 

أعلن حمزة أبو ستة، الشريك المؤسس و الرئيس التنفيذي لشركة reachware، عن استهداف شركته التوسع داخل منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا خلال الفترات القليلة المقبلة لتقديم خدمات الربط التقني للشركات والمؤسسات التي تمتلك أكثر من منظومة لتيسر عملها.
قال “أبوستة” خلال مقابلة مع “إنت عربي” إن شركته التي بدأت عملها في عام 2021؛ تمتلك قدرات تنافس الشركات العالمية فهي رائدة على مستوى المنطقة العربية والشرق الأوسط في تقديم خدمات الربط الرقمي والتقني لتيسير عمليات إدارة الشركات والمؤسسات على اختلاف درجاتها؛ والتي تمتلك أكثر من قطاعا يقدم خدمات للعملاء بما في عمليات الربط بين نظام الشركة الواحدة التي تقدم خدمات العملاء و توصيل الطلبات للزبائن والتواصل مع الإدارات المختلفة داخل الشركة.
أوضح أن شركته تقوم بدور تشبيك العلاقات بين الإدارات المختلفة للشركة الواحدة بحيث يستطيع العميل الحصول على البيانات المطلوبة عن كافة الإدارات داخل شركته أو مؤسسته بكل سهولة ويسر مع تحقيق عمليات الربط المطلوب بصورة تقنية ومحترفة.
” أبوستة” قال إن الشركة تعمل على توسيع خدماتها عبر 4 تخصصات وقطاعات استراتيجية مستهدفة منها قطاعات ” التشييد والبناء، التجزئة المصرفية، الصحة والمستشفيات، النقل واللوجيستيات”، إذ تستهدف التوغل بقوة داخل السوق السعودي ودول مجلس التعاون الخليجي و الشرق الأوسط.
أوضح أن الشركة حصلت بالفعل على 2500 متابعة من العملاء و امتلاكها لقاعدة كبيرة من العملاء منهم 200 عميل مشتركين بالفعل في خدماتها الرائدة وتستطيع أن تنافس الشركات الحكومية والعالمية، على حد قوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى