الشركات الناشئةالمنظومة الريادية

Pioneer Investors العمانية تواصل توجهها العالمي

تواصل شركة الرواد للاستثمارات العالمية Pioneer Investors توسعها العالمي من خلال الدخول في صفقات تمويل واستثمارات جديدة في مختلف الدول كما تسعى الشركة على تعزيز تواجدها العالمي ونشاطها الاستثماري.
بحسبب ما ذكرته الشركة والتي ذكرت أن مقرها الرئيسي يقع في سلطنة عمان ولها تواجد ونشاط جيد في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط، وتستهدف الشركات الناشئة المبتكرة في القطاعات ذات النمو المرتفع بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الميتافيرس والتكنولوجيا الصحية وتكنولوجيا التعليم وأسلوب الحياة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتكنولوجيا التأمين وإنترنت الأشياء. كما تركز الشركة في المقام الأول على الاستثمار في المرحلة التأسيسية وكذلك استثمارات السلسلة أ.
وفي هذا السياق قال حسين نظربلند، الرئيس التنفيذي لشركة الرواد للاستثمارات العالمية Pioneer Investors : “نحن نبحث عن فرص استثمارية بلا حدود في الشركات التي تتمتع بأفكار عظيمة وفرق قيادية قوية، بغض النظر عن الموقع الجغرافي” وأضاف: “إن نهجنا المحلي المقترن بمنظورنا العالمي يسمح لنا بدعم المشاريع الواعدة عبر الأسواق المختلفة”.
منذ تأسيسها في [2020]، اسثمرت شركة الرواد للاستثمارات العالمية Pioneer Investors في العديد من الشركات الناشئة في كندا وفرنسا والإمارات العربية المتحدة.
كما توفر الشركة قيمة مضافة لشركات محفظتها الاستثمارية بما يتجاوز الاستثمار الرأسمالي، حيث تقدم برامج التسريع والاستشارات القانونية وفرص الاستثمار المشترك والمزيد.
وأضاف حسين نظربلند: “من خلال الاستفادة من خبراتنا وشبكاتنا، نهدف إلى تقديم الدعم الشامل للمؤسسين الذين يتمتعون برؤى جريئة وحلول مبتكرة لمشاكل العالم الحقيقي”. واليوم تحاول شركة الرواد للاستثمارات العالمية Pioneer Investors الدخول في مجال منصات التمويل الجماعي لتمكين صغار المستثمرين من دخول عالم الشركات الناشئة والاستثمار في هذا السوق الواعد في الشرق الأوسط. وكما هو موضح في ملفها التعريفي، تلقت شركة الرواد للاستثمارات العالمية Pioneer Investors أكثر من 1000 عرض في عام 2022، مما يدل على تدفق كبير للصفقات مع توسع شركة رأس المال الاستثماري في مناطق جغرافية جديدة.
ويمكننا أن نشير أيضًا إلى أن شركة الرواد للاستثمارات العالمية Pioneer Investors كانت من بين المتأهلين للتصفيات النهائية لجائزة أفضل شركة رأس مال استثماري في الشرق الأوسط ومن بين المرشحين لجائزة اختيار الجمهور في الشرق الأوسط لعام 2022.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى