دول الخليجاستثمار جريء

ClearPier تعلن عن استحواذ بقيمة 35 مليون دولار على MQuest Group

أعلنت شركة “ClearPier” الكندية ، الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا الإعلان الأدائي، عن توسعها الاستراتيجي بالاستحواذ على “Media Quest Group” (MQuest) الإماراتية بقيمة 35 مليون دولار.

يأتي هذا الاستحواذ في إطار سلسلة من العمليات الاستراتيجية التي قامت بها “ClearPier”، ابتداءً من الاستحواذ على “PubPlus” بمبلغ 60 مليون دولار في مايو 2022، و “Cygobel” و”Hang My Ads” بمجموع قيمة 75 مليون دولار في وقت لاحق من نفس العام.

التحولات التي قادتها “ClearPier” في المجال المعلوماتي والتقني للتسويق الأدائي لا تقتصر على أمريكا الشمالية فقط، بل تتعدى لتشمل دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا. ومع انضمام “MQuest” إلى الصفوف، توسعت الشركة لتشمل نشاطاتها في 17 دولة حول العالم، مع توقعات بالتوسع المستمر في المستقبل.

الرئيس التنفيذي لـ “ClearPier”، السيد “Sunil Abraham”، صرح قائلاً: “لقد ظلت رؤيتنا واضحة وثابتة، نسعى لتوفير حلول التسويق الأدائي المدعومة بالتكنولوجيا من البداية إلى النهاية لعملائنا”. وأضاف “حققنا هذا الهدف ونعتزم المواصلة في هذا المسار عبر استراتيجيات الاستحواذ التي تعزز وجودنا ومكانتنا في السوق”.

على الجانب الآخر، “MQuest Group”، الشركة الناشئة التي تأسست قبل ثلاث سنوات فقط، نجحت في كسب الثقة وبناء سمعة قوية بفضل نظامها المبتكر لاكتساب العملاء، الذي يسد الفجوة بين المعلنين والمستهلكين الراغبين في الشراء. “John Rowe”، رئيس “MQuest” في الإمارات، قال: “نحن متحمسون للانضمام إلى فريق “ClearPier” ونتطلع إلى دعمهم في تسريع نمونا”.

بإضافة “MQuest” إلى حقيبة “ClearPier”، يتعزز التمويل والدعم الفني والتكنولوجي للشركة، مما يؤمن موقعها كلاعب رئيسي في ساحة التسويق الأدائي العالمية. حيث يبشر هذا الاستحواذ بمستقبل مشرق للشركتين ولعملائهما في الأسواق المحلية والدولية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى