دول الخليجالشركات الناشئة

منصة الاستثمار العقاري Stake تتوسع إلى السوق السعودي

منصة الاستثمار العقاري الإماراتية “Stake” أعلنت عن خطوة استراتيجية جديدة في رحلتها لتحويل مفهوم الاستثمار العقاري في المملكة العربية السعودية. وبعد الحصول على موافقة هيئة السوق المالية السعودية (CMA) للانضمام إلى مختبر التقنية المالية، تستعد Stake لإطلاق فرص الاستثمار العقاري عبر تطبيقها الرقمي نهاية عام 2023، متاحة للمستثمرين من داخل وخارج المملكة.

هذه الخطوة تأتي في إطار رؤية Stake لتسهيل وتوسيع عملية الاستثمار في صناديق الاستثمار العقاري للمستثمرين السعوديين والعالميين. بالإضافة إلى ذلك، قامت Stake بتوقيع اتفاق استراتيجي مع البنك العربي الوطني خلال مؤتمر Seamless في الرياض، مما سيعزز من قدرتها على تحقيق هذا الهدف الطموح.

أعربت منار المحمصاني، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Stake، عن تفاؤلها بالخطوة الجديدة وقالت: “نحن في Stake ملتزمون بجعل الاستثمار العقاري متاحًا وشفافًا وغير محدود في الإمارات والمملكة العربية السعودية وللعالم أجمع.” وأضافت: “توسعنا إلى المملكة العربية السعودية يمثل خطوة كبيرة نحو تحويل فكرة الاستثمار بلا حدود إلى حقيقة ملموسة، وستكون منصتنا الاستثمارية الرائدة متاحة للمستثمرين في المملكة والعالم.”

تأسست Stake في الإمارات عام 2020 من قبل منار المحمصاني ورامي طبارة وريكاردو بريزيدو، وتهدف المنصة إلى توفير فرص الاستثمار في العقارات للأفراد بمبلغ يبدأ من 500 ريال سعودي، ما يعادل تقريبًا 136 دولارًا أمريكيًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى