MatchUpدول الخليج

مسئول التسويق في offensive360: نستهدف زيادة خدمات تحليل وتأمين بيانات الشركات في المنطقة العربية

أكد علي حسن، رئيس قطاع التسويق بشركة offensive360 العاملة في قطاع الأمن السيبراني، أن شركته تعكف على تقديم خدمات تحليل البيانات والتي من بينها منتج Saas Produce الخاص بتحليل بيانات الكود المصدري للبرامج والتطبيقات ومعرفة ما إذا كان يحتوي على أي ثغرات أمنية و بالتالي فإن تلك المرحلة تكون سابقة على مرحلة “الكودينج” فهي الأصعب.
أوضح خلال مقابلة خاصة مع ” إنت عربي“، أن الشركة تستهدف التواجد في دولة الإمارات والتوسع في تقديم كافة الخدمات على مستوى الشرق الأوسط ومنطقة الخليج وذلك بالتوازي مع تواجدها الفعلي في هولندا و المملكة المتحدة .

قال :” نقوم بعمل المسوحات على كافة البيانات والتطبيقات التي يقوم برفعها المستخدم على منظومة الحوسبة السحابية “Cloud” بسرعة دون الحاجة للانتظار لساعات أو أيام من خلال الاتصال عبر خوادم وسيرفرات متطورة ودون الحاجة لوجود شبكات إنترنت من خلال الحسابات الخاصة بالشركة.
أضاف أن شركته تقدم الخدمات بمجرد الاشتراك يتم تقديم غير محدود من الخدمات والبرامج المتطورة.
ذكر” حسن” أن الشركة تعمل حاليا على استخدام أكثر من 15 لغة برمجة دون الحاجة لمعرفة العميل بمهارات البرمجة فما عليه سوى رفع الكود الخاص به علي الشبكة لدينا واجراء الاختبارات والفحوصات الخاصة بالثغرات الأمنية سواء كانت حقيقية أو وهمية.
أضاف أن الشركة أصبح لديها مصداقية وقاعدة من العملاء في أوروبا، معتبرا أنه ليس من السهل إقناع العميل الأوروبي .
وكشف عن وجود تطلعات لدي الشركة في الفترة القادمة هو التوسع في تقديم الخدمات و ابتكار منتج و ” براند” جيد يجذب ثقة العملاء خصوصا مع امكانية التعامل على المنصات والسيرافرات الـ ” أوف لاين” و تأمين كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدمين، مع اجراءاتنا بتطوير كافة الخدمات والمنتجات التي ابتكرتها عقول المبدعون العرب على مدي 7 سنوات سابقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى