استثمار جريءدول الخليج

شركة بلتون لرأس المال الجريء تعزز موقفها في قطاع الديكور المنزلي بشراء حصة في أريكا

شركة بلتون لرأس المال الجريء، التابعة لمجموعة بلتون المالية القابضة، أعلنت عن شراء حصة 20% في “أريكا“، الشركة المصرية المتخصصة في إنتاج وتوزيع الديكور والمنتجات المنزلية. يأتي هذا الاستثمار كجزء من جولة تمويل من النوع “Series A” لأريكا، مع التركيز على التوسع الجغرافي بالمنطقة، خاصة في المملكة العربية السعودية.

علي مختار، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون لرأس المال الجريء، قال في هذا السياق: “نحن متفائلون بالفرصة التي تمنحها أريكا لتطوير وتعزيز قطاع المنتجات المنزلية والديكور في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. الشركة لديها بالفعل تاريخ مشرف من الأداء التشغيلي القوي، ونحن نتطلع لرؤيتها تصبح الاختيار الأول للأسر في هذه المنطقة بفضل خططها الطموحة”.

خالد عطا الله، المؤسس والرئيس التنفيذي لأريكا، أكد على استراتيجية الشركة التي تعتمد على التميز والاهتمام بالعملاء، مضيفًا: “توسعنا نحو السعودية هو خطوة كبيرة لنا. نحن مستعدون لتقديم القيمة والجودة للأسر السعودية، وبذلك نكرر نجاحنا في مجال جديد ومثير”.

تأسست أريكا في هولندا في عام 2016 ومنذ ذلك الحين استطاعت أن تكون لها بصمة متميزة في السوق. مع مقرها الحالي في القاهرة، تتعاون الشركة مع حرفيين عالميين لتقديم منتجات عصرية بأسعار معقولة. حاليا، تصدر منتجاتها لعدة دول مثل السعودية، الإمارات، العراق، ألمانيا وأستراليا.

في ضوء هذا الاستثمار، تكتسب “أريكا” دفعة قوية لتحقيق طموحاتها في التوسع والتطوير، فيما تفتح شركة بلتون أبوابًا جديدة للنجاح في قطاع يتزايد فيه الطلب يومًا بعد يوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى