تقنية التعليم EdTechاستثمار جريء

شركة ELSA تجمع 23 مليون دولار وتُطلق ELSA AI Tutor لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية باستخدام الذكاء الاصطناعي

منصة تعلم اللغة الإنجليزية ELSA أعلنت اليوم عن جمعها لمبلغ 23 مليون دولار في جولة تمويل السلسلة C. وقد أطلقت أيضًا ELSA AI Tutor، والتي تعتمد على سنوات من بيانات التعرف على الكلام التي تم جمعها من خلال التطبيق وتقوم بإعادة إنتاج المحادثات باستخدام الذكاء الاصطناعي لمساعدة المتعلمين على تصحيح نطقهم وقواعدهم اللغوية ونبرتهم. وبهذا يصل إجمالي المبلغ الذي تم جمعه حتى الآن لشركة ELSA إلى 60 مليون دولار.

قادت الجولة شركة UOB Venture Management، بمشاركة شركات UniPresident وAozora Bank وVietnam Investments Group (VIG) وDevelopment Bank of Japan (DBJ). كما عاد المستثمرون الحاليون Gradient Ventures (صندوق جوجل المخصص للذكاء الاصطناعي) وMonk’s Hill Ventures وGlobal Ventures. انضمت Clarissa Loh، مديرة UOB الكبيرة، إلى مجلس إدارة ELSA. كانت جولة التمويل السابقة لشركة ELSA هي جولة السلسلة B بقيمة 15 مليون دولار تم الإعلان عنها في يناير 2021. تمتلك الشركة مكاتب في سان فرانسيسكو ولشبونة ومدينة هوشي منه سيتي.

قال مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ELSA، فو فان، إن التمويل سيتم استخدامه “لدعم وتطوير منصتنا وتوسيع نطاق عملنا العالمي، على سبيل المثال، بالنمو في تايوان بمساعدة مستثمرينا الجدد، والتوسع في الشرق الأوسط وتركيا. وأضاف أن الإنجليزية هي متطلبات الوظائف الرئيسية في جميع أنحاء العالم، ونريد تمكين المزيد من الأشخاص من الانضمام إلى سوق العمل العالمي بمهارات إنجليزية أقوى.”

بدأت شركة ELSA في عام 2016 على يد فان وتشمل منصاتها الدروس الشفوية مع خطط تعلم شخصية واستعداد للاختبارات والمقابلات ومحلل الكلام الذي يساعد المستخدمين على تحسين مهاراتهم الحوارية. ELSA AI Tutor هو معلم ذكاء اصطناعي يعتمد على الصوت ويحتوي على سيناريوهات أداء للمستخدمين للاستماع والرد عليها (على سبيل المثال، وظيفة خدمة العملاء). يستخدم ELSA AI Tutor التعرف على الكلام لإعطاء نصائح حول كيفية تصحيح النطق والقواعد اللغوية والإيقاع، وإذا كان المتعلم يستخدم اللهجة الصحيحة للبيئة المهنية. تتذكر الميزة أيضًا أداء المستخدمين السابق حتى يمكنها تخصيص الدروس لهم. تم تصميم ELSA AI Tutor للأشخاص الذين يرغبون في ممارسة المحادثات الحية مع معلم، ولكنهم ليس لديهم وصول إلى واحد.

في بيان حول الاستثمار، قالت لوه: “نحن نعتقد أن الذكاء الاصطناعي سيفتح الباب أمام طريق جديد لصناعة التعليم. سيسمح الذكاء الاصطناعي للمستخدمين بتحسين مهاراتهم، مما سيفتح المزيد من فرص العمل، خاصة في البلدان النامية. نحن متحمسون لدعم نمو ELSA في المزيد من الأسواق، وخاصة في جنوب شرق آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى