استثمار جريء

Rondo Energy تحصل علي تمويل ب60 مليون دولار لدعم الاستثمار في الطاقة النظيفة

حصلت شركة Rondo Energy ، العاملة في الطاقة النظيفة، علي تمويل مشترك بقيمة 60 مليون دولار لدعم مشروع طرح بطاريات Rondo الحرارية عالميا والتحول لسوق تخزين الطاقة دوليا.

أعلنت الشركة عن مشاركة عددا من الشركاء التمويليين من بينهم Breakthrough Energy Ventures و Energy Impact Partners و SCG و Titan ، وصندوق Microsoft للابتكار المناخي و Rio Tinto و SABIC و Aramco Ventures ومستثمرو المناخ SDCL Energy Efficiency Income Trust (SEEIT) و جون دوير.


يسهم التمويل في إتاحة تأسيس خزانات للطاقة النظيفة حول العالم وفقا لتقرير صادر عن الشركة فقد انضم للتحالف التمويلي، عددا من الشركات والبنوك الكبري من بينها بنك SIAB، و ريو تينتو، وأرامكو فنتشرز، وسابك، وشركة إس سي جي وتيتان، وسييت.

قال جون أودنيسل، المدير التنفيذي للشركة أن التمويل يسهم في التشغيل للمشروع باستخدام طاقة نظيفة منخفضة التكلفة وتشكيل الأوليات للتطوير ولمواجهة التحدي المناخي الراهن .وأوضح أن هناك حاجة ماسة لأدوات لبناء بنية تحتية كبيرة ومنخفضة التكلفة ونظيفة بسرعة. تعد بطارية Rondo Heat Battery لمساعدة الاستثمار على زيادة القدرات لتلبية طلب العملاء والبدء في البناء على نطاق واسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى