تقنية

شراكة استراتيجية: MT القابضة تتوجه نحو الريادة في عالم النشرات البريدية بحصة ضخمة في شركة جريد

في خطوة استراتيجية مهمة، أقدمت شركة MT القابضة على زيادة استثمارها لتحصل على الحصة الأكبر في شركة جريد للنشر الإلكتروني، بحصة تقدر بـ 51%. بهدف توسيع الريادة في عالم النشرات البريدية بالمنطقة.

تلك الخطوة التي اتخذتها MT القابضة تأتي ضمن سعيها المستمر لتوسيع أفقها في ميدان المحتوى المتخصص، والتركيز على النشرات البريدية كواحدة من أبرز الوسائل الحديثة والفعالة في نقل المعلومات والأخبار.

تمتاز “جريد”، التي رأت النور في عام 2020، بأنها تعد الأكبر في المملكة العربية السعودية من ناحية عدد المتابعين النشطين، حيث يتلقى أعضاؤها أكثر من 20 مليون إيميل، وتقدم خدماتها لمجموعة متنوعة من القادة وصناع القرار.

وفي تعليق من محمد بايزيد، الرئيس التنفيذي لـ MT القابضة، أوضح أن الاستثمار في “جريد” يأتي كتأكيد على الإيمان بمستقبل صناعة المحتوى والنشرات البريدية المتخصصة، مشيرًا إلى أن بعض النشرات البريدية العالمية حققت نتائج مالية هائلة.

من جهته، عبر علي كماخي، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “جريد”، عن فخره بما تمكنوا من تحقيقه، وتطلعه لتطوير تجربة القراء أكثر، مضيفًا: “نريد أن نكون دائمًا في خدمة المشتركين، ونقدم لهم محتوى يضيف قيمة حقيقية لحياتهم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى