الشركات الناشئة

intervu.ai تجمع 400,000 دولار في تمويل مبكر لتحسين تقنية مقابلات الفيديو بالذكاء الاصطناعي

تم جمع مبلغ 400,000 دولار في جولة تمويل مبكرة لشركة intervu.ai من مستثمرين ملائكين في المنطقة. سيتم استخدام هذا التمويل لتعزيز قدرات المنصة بشكل أكبر وتوسيع العمليات والتوسع في أسواق جديدة.

intervu.ai هي منصة تكنولوجيا لعمل مقابلات الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تتيح للشركات تقييم المرشحين بكفاءة واتخاذ قرارات توظيف مستنيرة استنادًا إلى مهاراتهم الشخصية. تأسست الشركة في يونيو 2022 وتتخذ الولايات المتحدة ولبنان مقرًا لأنشطتها الرئيسية، وهي بقيادة رواد أعمال ذوي خبرة وهم نضال جردي، هيثم سعد، معن حمدان، وفريق من الخبراء الذين عملوا في شركات رائدة مثل HRsmart وTrenData وHEXA و HR Technology، وغيرها.

“نحن متحمسون لتقديم تكنولوجيا المقابلات بالفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى السوق”، يقول المدير التنفيذي والشريك المؤسس نضال جردي. “في intervu.ai، نعتقد أن توظيف الأشخاص المناسبين أمر بالغ الأهمية لنجاح أي منظمة. حيث نتيح للشركات اتخاذ قرارات توظيف قائمة على البيانات، مما يضمن أنها تجد المرشحين الذين لا يمتلكون فقط المؤهلات اللازمة ولكن أيضًا يتماشون مع ثقافة وقيم الشركة”.

تعاني الأساليب التقليدية للتوظيف غالبًا من صعوبة تقييم مهارات المرشحين الشخصية بدقة، مما يؤدي إلى عدم تطابق بين المرشحين والوظائف. تقوم منصة intervu.ai بتجاوز هذه التحديات من خلال تقديم تقييم شامل لهذه المهارات الشخصية. من خلال تحليل الإشارات اللفظية وغير اللفظية، تولد المنصة تصنيفات موجزة تسمح للشركات بتحديد المواهب الأفضل بكفاءة أكبر من أي وقت مضى.

“تأسست الشركة قبل أقل من عام واحد، وقد شهدت intervu.ai نموًا ملحوظًا واعترافًا في مجتمع إدارة الموارد البشرية“، يقول المدير التنفيذي والشريك المؤسس نضال جردي. “مع فريق عالمي مكرس من محترفين ينحدرون من خلفيات متنوعة، تجسد الشركة روح التعاون التي تتجاوز الحدود الجغرافية.

مع ازدياد الطلب على المواهب الأفضل في سوق العمل التنافسي، تلتزم intervu.ai بمساعدة الشركات على اكتساب ميزة تنافسية من خلال تكنولوجيا المقابلات بالفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي . وهكذا، فإن intervu.ai على استعداد لإعادة تشكيل مستقبل التوظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى