التقنية المالية FinTech

هيدج: ريادة التقنيات المالية لمستقبل أفضل

في خطوة جريئة تهدف إلى تحقيق الثورة في قطاع التقنيات المالية، أغلقت شركة “هيدج الناشئة للتقنيات المالية” جولة تمويل ما قبل البذرة بمبلغ لم يتم الكشف عنه بالتحديد، وذلك من خلال استثمارات ملائكية مصرية وسعودية. تأسست الشركة في يوليو 2022، برؤية تهدف إلى تحقيق ثورة في قطاع التقنيات المالية بهدف تحسين جودة الحياة للعاملين في القطاع الخاص والمستقلين.

قام مؤسسو الشركة، أحمد عبدالمعطي وأحمد عراقي، برسم خطة طموحة لتحقيق التحول في كيفية التفكير حول الادخار والاستثمار. تسعى الشركة إلى تقديم باقات تقنية تساعد العملاء على التخطيط المالي واستثمار مدخراتهم بشكل أكثر ذكاء، وتهدف أيضًا إلى توفير تجربة عملاء مميزة من خلال تطبيقات ذكية سهلة الاستخدام، مما يوفر الجهد والوقت.

وبحسب البيان الصحفي، من المخطط أن تستمر الشركة في توظيف السيولة المالية من الاستثمارات الجديدة لإعادة تعريف مفهوم الادخار والاستثمار من خلال منهجية جديدة تتماشى مع التطور التكنولوجي في القطاع المالي. وتستهدف الشركة أيضًا توسيع مجموعة منتجاتها لتشمل خيارات استثمارية متنوعة تتناسب مع احتياجات الشركات الصغيرة والناشئة.

قال الرئيس التنفيذي للشركة، أن رؤية “هيدج” تتمحور حول بناء نموذج تقني مالي يعزز ثقافة الاستثمار والادخار في السوق المصري، ويفتح الباب أمام فرص التوسع الإقليمي. وتخطط الشركة أيضًا للانضمام إلى المختبر التقني للهيئة العامة للرقابة المالية بمصر للاستفادة من الدعم والتطوير التقني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى