الشركات الناشئة

منصة التواصل الاجتماعي لايفلي تحصل على استثمار استراتيجي من سايفر كابيتال

تمكنت منصة “لايفلي” Lyvely، ومقرها في دولة الإمارات، من جذب استثمار من قبل “سايفر كابيتال” بقيمة غير معلن عنها. حيث تقدم هذه المنصة حلاً متكاملاً للتجارة الإلكترونية متعددة الوسائط والمدفوعات.

منصة “لايفلي” تشهد نموًا سريعًا بين المستخدمين ومنشئي المحتوى منذ إطلاقها في أغسطس. تهدف المنصة إلى المنافسة عالميًا مع شركات التكنولوجيا الكبرى وتحقيق تقدم كبير في مجال الشبكات الاجتماعية والتجارة الاجتماعية.

من جانبها، قالت فرح ظفر، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لـ “لايفلي”، إنهم يدفعون مستخدميهم مقابل استخدام منصتهم، وهذا يميزهم عن شركات التكنولوجيا الأخرى التي تحقق أرباحًا من نشر المحتوى دون مكافآت للمستخدمين.

استثمار “سايفر كابيتال” سيدعم منصة “لايفلي” في مجال “الويب 3” وصناعة المحتوى، وسيساعد في تطوير عملة رقمية تتكامل بسهولة في المنصة. فمن جهته، أشار ديف كاتودال، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لتجربة العملاء في “لايفلي”، إلى أنهم يهدفون إلى إنشاء منصة تمكن الأفراد من تحقيق الدخل من المحتوى والخدمات عبر الإنترنت، وسيقدمون عملة رقمية لتحقيق ذلك.

وتعاونت “لايفلي” أيضًا مع منصات لتسهيل المدفوعات، وأطلقت بطاقة ائتمان “لايفلي” الحصرية لصناع المحتوى، تمكنهم من إدارة أرباحهم بشكل آمن بعيدًا عن الخدمات المصرفية التقليدية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى