التقنية المالية FinTech

ماي فاتورة تُحدث ثورة في عالم الدفع الرقمي بتراخيص من 6 دول إقليمية

تشهد منصة “ماي فاتورة” الكويتية للتكنولوجيا المالية طفرة استثنائية في عالم الأعمال المالية، حيث أعلنت عن حصولها على تراخيص مهمة من البنوك المركزية في ست دول إقليمية، من بينها دولة الإمارات العربية المتحدة.

هدف هذه المنصة المبتكرة هو تقديم مفهوم جديد ومبتكر يعرف بـ “مدفوعات بلا حدود” لعملائها. يهدف هذا المفهوم إلى تيسير عمليات الدفع والتحويل عبر الحدود الوطنية بكل سهولة ويسر. وليس هذا فقط، بل سيعزز هذا الاقتراح المبتكر مفاهيم الثقة والسهولة في إتمام المعاملات المالية الرقمية.

بفضل حصولها على التراخيص من البنوك المركزية في الإمارات وبعض الدول الأخرى مثل السعودية، والكويت، والبحرين، وقطر، بالإضافة إلى موافقة البنك المركزي المصري، أصبح بإمكان “ماي فاتورة” تقديم خدمات قبول المدفوعات وحلول الدفع الرقمية بشكل مستقل، دون الحاجة إلى الاعتماد على القنوات المصرفية التقليدية.

هذا التحول الاستراتيجي سيمنح الشركة درجة أكبر من الاستقلالية في تطوير أعمالها وتعزيز كفاءتها التشغيلية، مما سيمكنها من تقديم خدمات استثنائية للتجار. واستناداً إلى فكرة “مدفوعات بلا حدود”، ستسهم منصة “ماي فاتورة” في تمكين التجار الإقليميين والدوليين من قبول مجموعة متنوعة من طرق الدفع المحلية بكل سلاسة ويسر، بما في ذلك مدى، وكي نت، وبنفت، ونابس، وفوري، وميزة، وعمان نت، والعديد من الوسائل الأخرى، من خلال لوحة تحكم موحدة.

إن هذا التطور يمثل خطوة كبيرة نحو تعزيز قطاع التكنولوجيا المالية في المنطقة ويعزز مكانة الشركات الرائدة في هذا المجال. من المتوقع أن يكون لهذه الخطوة تأثير إيجابي كبير على الاقتصادات المحلية والإقليمية وسيسهم في تعزيز التجارة الإلكترونية وتسهيل حياة الأفراد والشركات في عالم الأعمال المالية الحديث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى