الشركات الناشئة

صندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز يشرع في تعزيز روح ريادة الأعمال في المملكة

تفتح المملكة العربية السعودية أبوابها أمام رواد الأعمال والمشاريع الوطنية لتحقيق آفاق جديدة للتنمية الصناعية. وفي هذا السياق، أعلن صندوق الأمير سلطان بن عبد العزيز التنموي في الدمام عن إطلاق النسخة الثانية من برنامج حاضنة المشاريع الصناعية، وسط مشاركة 13 جهة حكومية مختصة.

يهدف هذا البرنامج إلى تقديم الدعم اللازم والاستشارات لرواد الأعمال في مختلف القطاعات، وذلك من خلال جلسات إرشادية تقدمها الجهات المختصة. ويشكل هذا اللقاء فرصة للتعريف بالخدمات المقدمة والإجابة على استفسارات رواد الأعمال، بهدف تعزيز المشاريع الوطنية ودعم اقتصاد المملكة.

يؤكد حسن بن علي الجاسر، الرئيس التنفيذي للصندوق، على أهمية هذه المبادرة في تمكين الشباب ومنحهم الفرصة للاستفادة من الموارد والدعم المقدمين من قبل الصندوق. ويسعى الصندوق إلى تطوير مهارات الشباب وتمكينهم لخلق مشاريع مستدامة في قطاع ريادة الأعمال، مما يسهم في دعم اقتصاد المملكة على المدى الطويل.

يعكس هذا الإعلان التزام المملكة العربية السعودية بتعزيز روح ريادة الأعمال وتوجيه الشباب نحو مستقبل واعد في مجال ريادة الأعمال. يتيح الصندوق الفرصة للمشاركين في البرنامج لبناء مشاريع ناجحة تسهم في تعزيز اقتصاد المملكة وتعزيز مكانتها في مجال الابتكار والتنمية الصناعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى