الشركات الناشئة

شراكة استراتيجية تهدف إلى تعزيز الصحة النفسية وجودة الحياة المهنية: لبيه ومرسول في خطوة نحو بيئة عمل صحية ومزدهرة

أعلنت شركة “لبيه للرعاية الطبية” عن توقيعها اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة “مرسول” بهدف تحسين جودة الحياة المهنية وتقديم الدعم النفسي لموظفي شركة “مرسول”. تهدف هذه الشراكة إلى توفير بيئة عمل صحية ومشجعة للموظفين، بهدف تعزيز الإنتاجية والأداء. وقد تم توقيع الاتفاقية في مقر “مرسول” في الرياض بحضور رؤساء الشركتين.

وتشمل الاتفاقية العديد من المبادرات والمزايا التي ستقدم لمنسوبي الشركتين، منها استشارات نفسية ومهنية واجتماعية وأسرية من خلال تطبيق “لبيه للصحة النفسية”. سيساهم التطبيق أيضًا في إعداد مقاييس ومؤشرات لقياس صحة بيئة العمل، بهدف تحقيق بيئة عمل تنافسية وجاذبة.

تتضمن الشراكة بين الشركتين أيضًا تبادل الخدمات، بهدف رفع مستوى جودة الحياة المهنية والرفاهية النفسية للموظفين في بيئة العمل. كما سيتم التعاون في تنفيذ مبادرات متنوعة تستهدف تحقيق الرفاهية والرعاية النفسية في المجتمع السعودي.

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة “لبيه للرعاية الطبية” عن أهمية هذه الشراكة في تعزيز بيئة العمل الصحية وتطوير مهارات وقدرات الموظفين. وأضاف أن التوجه نحو تقديم الاستشارات وورش العمل سيساعد في تعزيز الرفاهية النفسية والمهنية للموظفين.

من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة “مرسول” عن سروره بالشراكة مع “لبيه” وتقديم الدعم النفسي لموظفيهم. وأشار إلى أهمية توفير بيئة عمل تسهم في رفع مستوى الرضا الوظيفي وتحسين تجربة الموظفين والعملاء.

يعمل تطبيق “لبيه للصحة النفسية” على تقديم حلول صحية رقمية من خلال جلسات ومحاضرات مع أخصائيين نفسيين ومختصين. فيما تهدف شركة “لبيه للرعاية الطبية” إلى دعم جودة الحياة المهنية وتحقيق الرفاهية النفسية للموظفين، من خلال تقديم مجموعة من المبادرات التي تسهم في تطوير البيئة العملية وتحسين الأداء والإنتاجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى