الشركات الناشئة

برق تحقق نجاحًا استثماريًا مذهلًا بقيمة 18.4 مليون ريال سعودي لتعزيز خدمات التوصيل اللوجستي في المملكة

بدأت شركة برق لخدمات التوصيل رحلة جديدة نحو التطوير والنمو بعد أن أعلنت عن إتمام جولة استثمارية ناجحة بقيمة 18.4 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل 4.9 مليون دولار أمريكي. يأتي هذا الاستثمار بقيادة شركة جاهز، وبمشاركة شركات مرموقة مثل Oryx Fund وGSI Ventures وسلطان القابضة. ومن خلال هذه الجولة الاستثمارية، ترفع الشركة إجمالي استثماراتها منذ تأسيسها في عام 2020 إلى 33.4 مليون ريال سعودي، أي ما يُعادل 9.9 مليون دولار أمريكي.

تتخصص برق في توفير الخدمات اللوجستية للمتاجر الصغيرة والمتوسطة، والمتاجر الإلكترونية، وشركات الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة حلاً آلياً يمكن هذه الأعمال من الاستفادة من خدمات التوصيل بشكل مباشر وفعّال. وتشمل خدمات برق تقديم العديد من الخيارات المتنوعة، بما في ذلك التوصيل الفوري خلال نصف ساعة للمحلات الكبيرة وتطبيقات التوصيل والمطاعم. كما تقدم خدمات الميل الأخير للمتاجر الإلكترونية وشركات الخدمات اللوجستية.

في سياق تعليقه على هذه الجولة الاستثمارية الناجحة، أشار غصاب المنديل، الرئيس التنفيذي لشركة جاهز، إلى أهمية القطاع اللوجستي في السعودية والتحسينات الكبيرة التي يشهدها هذا القطاع، مؤكداً على أن سرعة وجودة التوصيل أصبحت خياراً مؤثراً في عملية الشراء، مما يجعل من شركات مثل برق لها دور كبير في تلبية تلك الاحتياجات.

من جهته، أكد عبدالله الشلهوب، الرئيس التنفيذي لشركة برق، أن هذا الاستثمار سيعزز من مكانة الشركة في مجال الخدمات اللوجستية في المملكة، وسيساهم في دعم خطط النمو والابتكار الخاصة بها. وأضاف أن هناك توجهاً مشتركاً وأهدافاً استراتيجية مع شركة جاهز، وسيتم العمل بجدية لبناء بنية تحتية لوجستية تعزز من تقديم خدمات توصيل مؤتمتة ومتنوعة للقطاعات المختلفة.

بهذه الجولة الاستثمارية، تبني شركة برق على نجاحها السابق وتعزز مكانتها في سوق الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية. تعكس هذه الخطوة التزام الشركة بتقديم حلول مبتكرة وفعّالة في مجال تحسين عمليات التوصيل واللوجستيات، وتواكب تطلعات السوق واحتياجات العملاء بشكل يعكس التطورات المستمرة في هذا القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى