الشركات الناشئة

استثمار كبير من شركة Tenami Capital يعزز مستقبل منصة Golden Scent للعطور في منطقة MENA

أعلنت شركة Tenami Capital، شركة استثمارية ومقرها مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، عن أكبر استثمار لها حتى الآن في شركة Golden Scent، وهي منصة بارزة لبيع المنتجات العطرية ومستحضرات التجميل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA). لم يتم الكشف عن قيمة الصفقة بالضبط.

تأسست Golden Scent في عام 2014 من قبل مالك الشهاب وروني فروهليش،وهي شركة رائدة في سوق العطور، حيث توجد في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وتقوم بتوصيل المنتجات إلى أكثر من 80 دولة. لدى المنصة أكثر من 2 مليون متسوق، وعدد ضخم من الزوار الشهريين، وتم تحميل تطبيقها أكثر من 7 ملايين مرة منذ إنشائها.

يتماشى الاستثمار من Tenami Capital مع خبرتهم في دعم الأعمال الرقمية ورواد الأعمال في المنطقة. سيساعد هذا الاستثمار Golden Scent في توسيع نطاق منتجاتها، وتوسيع تغطيتها الجغرافية، وزيادة كفاءتها التشغيلية.

عبّر زهيب باتيل، الشريك المدير في Tenami Capital، عن ثقته في نمو Golden Scent وقاعدة عملائها. وأكد على التزام الشركة بتوفير رأس مال للشركات ذات الإيرادات الكبيرة التي تسعى للنمو.

يرى مالك الشهاب، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Golden Scent، أن الاستثمار يعد تأكيدًا لإنجازاتهم وإمكانياتهم المستقبلية. وأشاد بنهج Tenami Capital ويتطلع للعمل معًا لرفع مكانة Golden Scent وتوسيع أعمالها.

في الختام، يمثل الاستثمار الكبير من Tenami Capital في Golden Scent خطوة مهمة لكليهما، ويعكس رؤيتهما المشتركة للنمو في قطاع التجارة الإلكترونية للعطور والجمال في منطقة MENA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى