التجارة الالكترونيةخدمات التوصيل

Yallahub تجمع 6 ملايين دولار في جولة تمويل قبل سلسلة A

تعد (YallaHub) شركة ناشئة في مجال التجارة الإلكترونية في دبي، تعمل الشركة كمجمع للأسواق مع خدمة التوصيل السريع المعروفة باسم “يلاهاب”. حصلت الشركة مؤخرًا على 6 ملايين دولار في جولة تمويل قبل سلسلة A، حيث شارك في التمويل مجموعة من المستثمرين ورجال الأعمال والجمعيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتضمنت قائمة المستثمرين البارزين في هذه الجولة Fedor Ovchinnikov، مؤسس Dodo Brands، وشركة Regolith.

سيتم استخدام التمويل لتحسين منصة تكنولوجيا المعلومات لتجميع الطلبات وتوسيع شبكة الأسواق الشريكة، مع خطط لتسريع توسع الشركة في المملكة العربية السعودية وقطر في المستقبل القريب. لقد قدمت (YallaHub) بالفعل أكثر من 80 علامة تجارية في سوق الإمارات، حيث تقدم حلاً شاملاً لإدارة المبيعات متعددة القنوات، بما في ذلك المجمعات والأسواق المختلفة، ومنصات التجارة الإلكترونية، وقنوات المبيعات الخاصة بالبائع.

تأسست الشركة في عام 2021 من قبل “ليو دوفبينكو” و”ستاس سيليزنيف”، اللذين لديهما خلفيات مهمة في تكنولوجيا الأغذية. في أواخر عام 2022، قررت (YallaHub) التحول من التجارة من الشركة إلى الشركة، وجذب اهتمام مستثمرين كبار في المنطقة.

تتمثل مهمة الشركة في تمكين رواد الأعمال من النمو بسرعة في سوق التجارة الإلكترونية في منطقة الخليج العربي، وتقديم خدمة توصيل موثوقة ومريحة في غضون 15-90 دقيقة. (YallaHub) هي أول مجمع للأسواق الإلكترونية من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تدمج جميع الأطراف المشاركة في السوق في منصة تكنولوجية قابلة للتوسع. تضم الشركة حاليًا 120 موظفًا في دبي وتخطط حاليا لتوظيف فريق في الرياض.

تعتزم (YallaHub) في عام 2023 على التوسع في المملكة العربية السعودية وقطر، وجذب أكثر من 100 علامة تجارية وتحقيق 10 ملايين دولار من الإيرادات السنوية. وفي عام 2024، تخطط الشركة للدخول في ثلاث دول أخرى في منطقة الخليج العربي: سلطنة عمان، والكويت، والبحرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال