الشركات الناشئةمستثمرين ملائكيين

Unipal البحرينية تحصل على تمويل بقيمة نصف مليون دولار للتوسع في السعودية

تمكّنت Unipal، وهي شركة ناشئة من البحرين، من خوض جولة تمويل بقيمة نصف مليون دولار، بهدف دخول السوق السعودي خاصة العاصمة الرياض، ثم التوسع في المنطقة الشرقية وجدة. قادت جولة التمويل شركتي Flat6labs وTenmou، وانضمت إليهما منصة الطلاب الأوروبية GTS Alive ومستثمرون ملائكيين آخرون.

تم إطلاق Unipal في عام 2020، وقد استحوذت بالفعل على 74% من طلاب البحرين. وبفضل جولة التمويل الحالية، تهدف الشركة الناشئة إلى تكرار هذا النجاح في المملكة العربية السعودية.

أعرب الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ Unipal، علي العلوي، عن ثقته بأن جولة التمويل هذه تعكس إمكانات النمو المتاحة في المملكة العربية السعودية. وأعرب عن حماسه لمواجهة التحديات المتعلقة بالتوسع في الرياض. كما أعرب عن ثقته في قدرة الشركة على خلق شيء مميز حقًا سيعود بالفائدة على الشركات والطلاب في المنطقة بأكملها.

يعتمد نجاح Unipal في البحرين على منصتها المبتكرة، حيث يتمكن الطلاب من الوصول إلى العلامات التجارية بسهولة كما يقدم التطبيق خصومات حصرية لهم. ولقد تحمس كل من الطلاب والشركات لمشروع Unipal، ومن المأمول أن يتم تكرار هذا النجاح في المملكة العربية السعودية.

من المقرر أن تفتح جولة التمويل القادمة في أوائل عام 2024، حيث تسعى Unipal لمواصلة توسيع نطاق عملها في المنطقة. فبدعم المستثمرين، فإن Unipal ستصبح المنصة الرائدة للطلاب في الشرق الأوسط وخارجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى