فرصالتجارة الالكترونيةالشركات الناشئةالمنظومة الرياديةتصفح الشركاتحاضناتخدمات التوصيل

Revibe تحصل على تمويل بـ2. 3 مليون دولار لدعم سوق الإلكترونيات المستعمل في دبي والشرق الأوسط

حصلت منصة Revibe المتخصصة في مجال الإلكترونيات المستعملة ومقرها دبي، على مبلغ بـ 2.3 مليون دولار من Resonance، وهي صندوق استثمار بالعاصمة الفرنسية باريس ويقدر رأسماله بـ 150 مليون يورو وكذلك حاضنة الأعمال Flat6Labs المتخصصة في تمويل الشركات الناشئة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومصر. 

تستهدف ” Revibe ” الاستحواذ على حصة معقولة من الاستثمار في سوق الإلكترونيات بمنطقة الشرق الأوسط والتي تبلغ 6 مليارات دولار من أصل 20 مليار دولار كقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية. 

وقال عبد الصمد بنزاكور، الرئيس التنفيذي، إن الشركة تضع ضوابط لتطبيق معايير الجودة والوفاء بالتعهدات داخل السوق وحسن اختيار الموردين واستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي مراعاة لمقتضيات الحفاظ على البيئة جراء إعادة استخدام الإلكترونيات المستعملة التي تتشابه حالات الأجهزة الجديدة وبسعر مخفض يتراوح بين 30 و70% من السعر الأصلي سواء أجهزة المحمول واللاب توب والكاميرا وغيرها. 

وارتفعت معدلات النمو للشركة بمعدل 5 أضعافها في 7 شهور فقط داخل دول مجلس التعاون الخليجي، سواء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. ستستخدم ضخ النقود للتوسع بسرعة في أسواقها الأساسية وتقوية عملياتها وفريق رعاية العملاء.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى