الشركات الناشئة

ONE MOTO Technologies تحصل على تمويل بقيمة 40 مليون دولار لتعزيز النقل الكهربائي في الإمارات

أعلنت ONE MOTO Technologies، الشركة الرائدة في توفير حلول النقل المستدامة والتركيز على تخفيض انبعاثات الكربون في الإمارات، عن حصولها على تمويل بقيمة 40 مليون دولار أمريكي لتسريع عمليات تأجير مركبات التوصيل الكهربائية في جميع أنحاء البلاد.

وقد قادت جولة التمويل مجموعة من المستثمرين البارزين الذين يدركون الإمكانات الهائلة لاعتماد المركبات الكهربائية في قطاع التوصيل المتنامي بسرعة. وبفضل هذا التمويل الجديد، تهدف ONE MOTO Technologies إلى دفع عجلة الانتقال نحو نقل خالٍ من الانبعاثات بشكل أسرع، وتحقيق مستقبل أكثر صفاءً واستدامة للإمارات.

يمكن لهذا الاستثمار أن يمكّن ONE MOTO Technologies من توسيع توفير مركبات التوصيل الكهربائية للعملاء وبناء شبكة بنية تحتية قوية في جميع أنحاء الإمارات. تتميز الشركة بتكنولوجيا متقدمة وخبرة متميزة في مجال النقل الكهربائي، ما يجعلها قادرة على تلبية الطلب المتزايد على حلول التوصيل المستدامة للمسافات القريبة.

وقال آدم ريدجواي، الرئيس التنفيذي لشركة ONE MOTO Technologies: “نحن لن نتوقف حتى نحقق رؤيتنا للإمارات. من خلال تعزيز اعتماد المركبات الكهربائية، نسهم في تحقيق رؤية الإمارات للمستقبل الأكثر استدامة وزيادة الوعي البيئي”.

وأضاف كاستوب باداكانايا، الرئيس التنفيذي لشركة Pyse: “نحن سعداء لتقديم التمويل لفريق ONE MOTO الذي يؤمن بقوة بالمسؤولية البيئية. إن هدفنا المستمر هو توفير رأس المال للمشروعات المستدامة وجعلها متاحًة وسهلة للجميع. إن التهاون الحصري مع هذه الشركة الناشئة الرائدة في مجال المركبات الكهربائية وتوفير خيارات التمويل يعزز التغيير البناء الذي نسعى جاهدين لتحقيقه في المنطقة، وفقًا لأهداف الإمارات الهامة في مؤتمر (COP28). نحن جاهزون لدعم رواد اليوم الذين يعدون بغد أكثر استدامة وصديق للبيئة”.

تتبنى الحكومة الإماراتية بنشاط اعتماد المركبات الكهربائية من خلال مبادرات مختلفة، بما في ذلك التزامها بتوفير محطات الشحن وتعزيز الشراكات مع الشركات المتخصصة في النقل المستدام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى