أفكاراستثمار جريءبحث عن شريكحاضناتفرصمسرعات أعمال

Menthum تحسم مباحثات تمويل أولي للاستثمار في سندات الخزانة رقميا

استكملت منصة Menthum، وهي شركة مصرية متخصصة في مجال خدمات الإدخار الرقمي؛ مباحثات تمويل مبدئي مع 3 من كبرى حاضنات الأعمال في مصر من بينهم A15و Acasia Ventures وProminent Angels، لتمويل مشروع الاكتتاب الآمن في سندات الخزانة عبر تطبيق صندوق السوق النقدي. 

وفي وقت سابق اعتمد الهيئة العامة للرقابة العامة تطبيق ” منثم” كأول صندوق سوق نقدي رقمي في مصر. 

يستهدف الاتفاق توسيع قاعدة العملاء وبناء علامة تجارية وتطوير البنية التحتية الرقمية للتطبيق، إذ يعد أداة أكثر تطور من الاستثمار في الصناديق التقليدية التي تعني صعوبة الوصول لها نظرا إلى توافر متطلبات وجود المستثمر داخل البنوك التي تقدم خدمات الاكتتاب في صناديق الاستثمار الإضافة لطول فترات شراء واسترداد الصناديق وضرورة فتح حساب بنكي والتقييد بحد أقصي للمتطلبات الاستثمارية . 

يقدم التطبيق حلا للتحديات عبر إجراءات مرنة ومبسطة، من خلال قيام العميل بتنزيل التطبيق وتعبئة بياناته الشخصية واستكمال بقيمة المعلومات مع فريق “منثم” لتفعيل الحساب. 

ويتم إضافة الأموال لحساب العميل في تطبيق “منثم” من خلال تحويل الأموال من أي بنك في مصر، دون قيود على الحد الأدنى للمبلغ، ويمكن للعملاء البدء بمبلغ قدره جنيهاً واحداً فقط، مع إمكانية السحب في أي وقت وتحويلها لأي حساب مصرفي.

ويتيح التطبيق للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة الاستثمار في صناديق السوق النقدي، مما يسهم في تحسين عائد رأس المال لديها. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال