تقنية

Growdash: تحسين استراتيجيات النمو الإلكترونية للمطاعم في الشرق الأوسط

Growdash شركة ناشئة مقرها الإمارات العربية المتحدة، تهدف إلى أن تساعد المطاعم في قطاع الأغذية والمشروبات الذي يعاني من المنافسة الشديدة على وضع استراتيجيات نمو رابحة عبر الإنترنت. أغلقت الشركة مؤخرًا جولة تمويل مبدئية بقيمة 750,000 دولار أمريكي بقيادة Flat6Labs، بالإضافة إلى مشاركة Plus Venture Capital و Judah VC و TPN Investments وعدد من المستثمرين الملائكة البارزين.

تأسست في عام 2022 من قبل Sean Trevaskis و Enver Sorkun، اللذان كانا يعملان في السابق في شركتي Talabat و Deliveroo، تهدف Growdash إلى معالجة التحدي الذي يواجهه المطاعم الإقليمية في الوصول إلى بيانات السوق العميقة والنصائح المعلوماتية التي تساعدهم على اتخاذ قرارات مدروسة. تتيح منصتهم خدمة الربط بين نقاط البيانات قبل وبعد الطلب في المطعم، مما يمكن المطاعم من استخدام قوة التحليلات واتخاذ قرارات مدروسة تؤثر إيجاباً على ربحيتهم.

وقد ساهمت منصة  Growdash بالفعل في مساعدة العلامات التجارية الشهيرة مثل Nandos و Wagamama و Papa Murphy’s وغيرها في زيادة عائدات الإعلان عبر الإنترنت بأكثر من 800٪ مما ساهم في ربحية أعمالهم.

سيتم استخدام التمويل الجديد الذي تم جمعه لتوظيف مواهب جديدة وتحسين إمكاناتهم وتوسيع خدماتهم إلى مناطق أخرى. حاليًا، تعمل الشركة في الإمارات العربية المتحدة والكويت، ولكنهم يخططون للعمل في قطر والمملكة العربية السعودية في هذا العام، ومن ثم التوسع في المنطقة العربية في عام 2024.

أعرب الرئيس التنفيذي لـ Growdash، Sean Trevaskis، عن حماسه بشأن الشراكات مع Flat6Labs و Plus Venture Capital وطموحاتهما الكبيرة للنمو.كما أكد Enver Sorkun، المدير التنفيذي للمنتجات في Growdash، تركيزهم على خلق نظام بيئي يضيف قيمة لجميع المعنيين من خلال منصتهم. حيث يساعدون حالياً أكثر من 150 علامة تجارية من المطاعم في تحقيق تناغم أكبر حتى تتمكن المطاعم أخيرًا من استغلال الفرصة الكاملة لاكتساب عملاء جدد وزيادة إيراداتهم دون التعرض لمخاطر كبيرة في ميزانية النمو.

باختصار، تهدف Growdash إلى تحسين أداء المطاعم وتمكينها من تحقيق نمو مستدام وربحية عالية في سوق الأغذية والمشروبات عبر الإنترنت. بفضل شراكاتهم القوية وتقنياتهم المبتكرة، يستطيعون تحويل البيانات القيمة إلى قرارات ذكية تدعم النمو والتميز في التنافسية. يتطلعون إلى المزيد من التوسع والنجاح في المنطقة وخارجها، مما يسهم في تطوير صناعة الطعام والمشروبات بشكل إيجابي ومبتكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى