الشركات الناشئة

Get Outfit: الذكاء الاصطناعي يقود ثورة في عالم الموضة

Get Outfit هو تطبيق لتوصيات الموضة يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحويل تجربة التسوق. تأسس بواسطة “كيم سانجييف”، يقدم التطبيق توصيات شخصية للمستخدمين استنادًا إلى تفضيلاتهم الشخصية في الموضة، والعلامات التجارية المفضلة لديهم، وتاريخ مشترياتهم. يتصل التطبيق مع أكبر أسواق الموضة وموزعي الموضة الرائدة، ويقدم مجموعة واسعة تضم أكثر من 700,000 منتج مدمج في تطبيق واحد. حقق التطبيق نجاحًا كبيرًا، حيث وصل إلى 6,000 مستخدم خلال شهر واحد، وشهد نموًا سريعًا في قاعدة المستخدمين والإيرادات. يهدف Get Outfit للتوسع عالميًا وتلبية متطلبات جيل الشباب من عشاق الموضة.

يتيح محرك التوصيات المدعوم بالذكاء الاصطناعي للمستخدمين تصفح الاختيارات الشخصية في الموضة وإنشاء مجموعات لمختلف المناسبات. مع التركيز على دعم المواهب المحلية والعلامات التجارية المستدامة، يحتوي التطبيق على قسم مخصص للمصممين المحليين.

تتيح الشراكة مع شبكة “شركاء أدميتاد” (المدعومة بواسطة ميتجو) لـ Get Outfit الوصول إلى آلاف التجار وإنشاء إيرادات إضافية من خلال التسويق بالعمولة.

يمكن أن يُعْزَى نجاح التطبيق إلى قدرته على تلبية رغبات الجيل الشاب في تجارب المنتجات الشخصية والتفاعل المخصص. حيث يحوّل التطبيق هاتف المستخدم إلى خبير أنيق يجعل التسوق فعالًا وممتعًا. ولقد تم تصميم التطبيق على نموذج B2B2C، مما يجعله قابلًا للتوسع بسهولة.

يتمتع فريق تطوير Get Outfit، بقيادة المدير التقني الرئيسي “دينيس بايستروف”، بخبرة واسعة في تطوير التطبيقات المحمولة والذكاء الاصطناعي. يهدف التطبيق إلى توفير خبير أنيق شخصي يكون متاحًا للجميع، بفضل قدرات الذكاء الاصطناعي التي تقدم توصيات فريدة وشخصية لكل مستخدم.

في الختام، يقوم Get Outfit بتحويل تجربة التسوق للموضة في الشرق الأوسط وأكثر من ذلك من خلال تقديم توصيات موضة شخصية ومخصصة من خلال تطبيقه المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال