الشركات الناشئة

alfii تحقق نجاحًا في جولة تمويل بقيمة 2.5 مليون دولار لتوسيع فريقها وتطوير منتجاتها في دبي

أعلنت الشركة الناشئة التكنولوجية alfii ومقرها في دبي، عن جمعها 2.5 مليون دولار في جولة تمويل بهدف توسيع فريقها وتطوير منتجاتها بشكل أكبر.

قادت جولة التمويل الأخيرة شركة Preface Ventures الأمريكية لرأس المال المغامرة التي تركز على شركات البنية التحتية، وصندوق الاستثمار في المرحلة المبكرة Kayan Ventures، وشركة الاستثمار Aditum Ventures ومقرها في دبي، بالإضافة إلى رأس المال المغامر Wayfinders، وفقًا لما ذكرته alfii.

تم إطلاق منصة alfii، وتهدف إلى التشغيل المالي المدعومة بتقنية الفنون المالية والإلكترونية. وستركز alfii في المدى القريب على بناء مجموعة من الميزات المبتكرة للرواتب حيث توفر للعملاء طرقًا أكثر ذكاءً وسرعة لإدارة الرواتب وصرف الأجور مما يسهل الأمر على موظفي الموارد البشرية.

وقال يوسف البرقاوي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة alfii: “نسعى لبناء الجيل القادم من هذه الفئة من المنتجات، ونقوم ببنائها بالكامل داخل الشركة – وهذا يعني أننا بحاجة إلى جلب مواهب عالمية لننمو في أعمالنا ونقدم خدمة أفضل لعملائنا”.

وأشارت الشركة الناشئة إلى أنها ستقدم تدريجياً مجموعة من الميزات الجديدة لمعالجة المزيد من عمليات إدارة الموارد البشرية الأساسية، مثل التوظيف وتتبع الوقت وإدارة الإجازات والغياب، لتغطية دورة حياة الموظف بأكملها.

منذ إطلاقها، قامت أكثر من 250 منشأة تجارية بالتسجيل في المنصة.  حيث ينتشر عملاء المنصة  في مختلف البلدان بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر.

تأسست alfii كشركة ناشئة بدون استثمار خارجي في البداية، وقالت إنها ستواصل التركيز على النمو في سوق الإمارات بينما تسعى أيضًا لزيادة قاعدة عملائها في المملكة العربية السعودية ومصر.

حاليًا، يتواجد غالبية عملاء alfii في الإمارات العربية المتحدة، وتهدف الشركة الناشئة إلى خدمة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل أوسع، خاصة الشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

تقول بيكي جيفريس، المؤسسة المشاركة ورئيسة التسويق في alfii: “هناك فرصة واضحة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لهذا النوع من الحلول الموجهة للشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة”. وأضافت “نحن متحمسون بشدة لوجود مجموعة قوية من المستثمرين في فريقنا لتمهيد الطريق لحلول أفضل في منطقتنا”.

تعد alfii حل سحابيا. يمكن للمشترك في المنصة البدء في استخدامها في غضون دقائق بدون الحاجة إلى تكامل أو تدخل فريق المبيعات.

حيث يمكن لقادة الموارد البشرية أو أصحاب الأعمال الاشتراك في المنصة وإعداد ملف الشركة الخاص بهم، ودعوة موظفيهم، والبدء فورًا في إدارة المستندات وبيانات الموظفين ورواتبهم والإجازات المدفوعة الأجر، وغيرها.

“من خلال مجموعة برامج alfii المتكاملة، ستتمكن الشركات من فهم وإدارة مواردها البشرية بشكل أفضل، وتحسين تجربة المستخدم للموظفين بوجود ميزات مثل التحويلات الرقمية إلى النقدية”، حسبما قال فاروق عباسي، الشريك العام في شركة Preface Ventures.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال