التجارة الالكترونية

من أجل دعم المنتج المحلي، "زد" تطلق منصة "مزيد"


أطلقت شركة زد للتجارة الإلكترونية منصة مزيد، التي تهدف إلى دعم التجارة الإلكترونية من خلال  عرض منتجات متعددة في مكان واحد بهدف توفير تجربة شراء سلسلة للمستهلكين تجمع كل البضائع في مكان واحد ودون الحاجة إلى التنقل من متجر إلى آخر.

التسوق على منصة مزيد يشبه تجربة التسوق على منصات مثل أمازون ونون. حيث تعرض كل المنتجات في مكان واحد مما يجعل عملية البيع و الشراء أسهل كما تيسر على البائعين الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء.

ولقد صرح المسؤولون في زد أن عدد تحميلات التطبيق تجاوز النصف مليون تحميل وذلك منذ إطلاق التطبيق وحتى اليوم. حيث يمكن التطبيق العملاء من الوصول إلى أكثر من مليوني منتج محلي و 8 آلاف تاجر.

بالإضافة إلى ذلك، فلقد علق الرئيس التنفيذي لشركة زد، سلطان العاصمي، موضحا أن شركة زد للتجارة الإلكترونية يمكنها  تحقيق تمثيل متكامل لقطاع التجزئة والمساهمة في تحقيق أهداف المملكة العربية السعودية في تعزيز الاقتصاد المحلي. حيث  تعمل الشركة على تعزيز رؤيتها لتكون شريكًا استراتيجيًا للتجار في رحلتهم نحو التجزئة الحديثة وإدارة تجارتهم من مكان واحد.

وأضاف مازن الضراب، رئيس النمو في زد أن المملكة العربية السعودية والمنطقة تشهدان تحوّلًا ملحوظًا من نمط الاستيراد والاستهلاك إلى تطوير وتصنيع منتجات محلية ذات طموح عالمي. هذا التحول يهدف إلى تلبية احتياجات المستهلكين المحليين ورفع جودة المنتجات المتاحة في السوق.

كما أضاف موضحا مدى إهتمام  زد بالاستماع لاحتياجات كلا التجار والعملاء . حيث أن  العملاء النهائيين عبروا عن رغبتهم في الوصول لتجار زد لما وجدوه من تجربة منتجات وخدمة مرضية مقارنة بالشراء من متاجر أخرى.

بدورها، قالت شهد المدلج، مؤسسة ومديرة منصة مزيد  أنه خلال السنوات الماضية فأخذت زد على عاتقها مساعدة التجار في النمو والتسويق، وبعد تراكم الخبرات ، تم بناء منصة مزيد بهدف تقديم منصة تسّوق مختلفة عن بقية المنصات الأخرى توفر تجربة مستخدم سلسة و تولي اهتمام كبير بجودة المنتجات المضافة فيها. حيث يهدف المسؤولون في زد أن تصبح المنصة الأولى في الخليج. حيث يعد المسؤولون في زد كل من  التجار والعملاء بأن تكون مزيد الخيار الأول للتسوق الذكي والبحث عن العلامات التجارية المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى