التقنية المالية FinTech

"هايبر باي" تستحوذ على شركة "سند كاش" السعودية في صفقة استراتيجية لتعزيز الحلول المالية والدفع الرقمي

في خطوة استراتيجية طموحة لتعزيز مكانتها في سوق الحلول المالية والدفع الرقمي، أعلنت شركة “هايبر باي“، المتخصصة في الدفع الرقمي، استحواذها على شركة “سند كاش” السعودية المتخصصة في حلول بطاقات الأعمال وإدارة النفقات.  

وأوضحت “هايبر باي” في بيان صحفي أن هذه الخطوة الاستراتيجية تأتي في إطار رؤيتها لتحسين منتجاتها وخدماتها وتوفير حلاً شاملاً للعملاء من الأفراد والشركات. ومن المتوقع أن تعمل الشركتين معاً خلال الأشهر القادمة لتكامل المنصات والخدمات وتقديم تجربة دفع رقمية متكاملة للمستخدمين.

وفي تصريحه بشأن الاستحواذ، قال مؤسس والرئيس التنفيذي لـ”هايبر باي”، مهند عبويني: “يسعدنا أنضمام سند كاش إلى عائلة هايبر باي، ونعتبر هذه الخطوة نقطة تحول هامة لشركتنا. نحن متحمسون لدمج خبراتنا مع خبرات سند كاش لتقديم مزيد من الحلول المبتكرة لعملائنا في المنطقة”.

من جانبه، صرح المؤسس والرئيس التنفيذي لـ”سند كاش“، محمود أسويد: “نرى في عملية الاستحواذ فرصة كبيرة لتعزيز قدراتنا وتوسيع نطاق عملنا. نحن متحمسون للانضمام إلى هايبر باي والعمل معاً نحو تحقيق رؤية مشتركة لتطوير منظومة دفع إلكترونية شاملة تلبي احتياجات وتطلعات العملاء”.

تُقدم “هايبر باي” حالياً خدماتها لأكثر من 5 آلاف شركة في 7 دول، ومن المتوقع أن يؤدي هذا الاستحواذ إلى تعزيز قدراتها وتوفير حلاً متكاملاً لإدارة النفقات والدفع الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال