الشركات الناشئة

نمو تغلق جولة استثمارية بقيمة 18.75 مليون ريال سعودي لتعزيز قطاع توصيل الأغذية والمشروبات

تم الإعلان عن إغلاق جولة استثمارية “Seed” بقيمة 18.75 مليون ريال سعودي (5 ملايين دولار أمريكي) من قبل شركة نمو “NOMU”. تعمل شركة نمو في قطاع توصيل الأغذية والمشروبات ولديها مقر في المملكة العربية السعودية.

شاركت في الجولة عدة شركات ومستثمرين، بما في ذلك DIV Capital وشرفة وCore Vision وPurity for Information Technology، بالإضافة إلى بعض الشركات العائلية السعودية مثل الطوخي وبكر، بالإضافة إلى مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

تأسست شركة نمو في عام 2022 بعد اندماج شركة جملتي السعودية مع أبيتيتو المصرية، وتعمل حاليًا في السعودية ومصر وتونس والمغرب. كما تخطط للتوسع إلى باكستان ودول أفريقية أخرى ودخول 50 مدينة في المنطقة بحلول عام 2025. وتشير الشركة إلى أن نموذج عملها وزيادة إيراداتها ساهمت في عقد شراكات استراتيجية مع صافولا وبروكتر آند غامبل.

في تعليقه على الجولة، صرح شهاب مختار، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لنمو: “سعدنا بالدعم الهائل الذي تلقيناه من المستثمرين، سواء في مجال التمويل أو الشراكات الاستراتيجية. وستمكننا هذه الجولة من تعزيز أعمالنا في سلاسل الإمداد لقطاع الضيافة في المطاعم والمقاهي والفنادق، والاستثمار لتطوير تقنياتنا، والتوسع لدخول أسواق جديدة”.

وأضاف مختار: “نلتزم في نمو بتطوير سلسلة الإمداد في قطاع التقنية الغذائية لتحقيق قدر أكبر من الكفاءة والراحة للشركات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى