Seamless NAاستثمار جريءالتقنية المالية FinTechالشركات الناشئةالمنظومة الرياديةخدمات التوصيلشمال أفريقيا

“طيار” تشارك بفعاليات “Seamless 2023”

 

 

شاركت شركة طيار، وهي منصة رقمية تعمل في مجال دعم السائقين العاملين في مجال توصيل الطعام والخدمات الأخرى؛ بفعاليات مؤتمر سيمليس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023 والذي استضافته مصر خلال يومين اثنين بالعاصمة المصرية القاهرة.
وفي مقابلة خاصة لـ إنت عربي” صرحت الشركة التي أنشأها ثلاثة من الشباب المصريين ممن لم يتجاوز عمرهم العقد الرابع؛ بأنها استطاعت نشر خدماتها التي تتعلق ببرامج التأمين على السائقين ” الطيارين” على الحياة ضد حوادث الطرق و توفير قطع غيار المركبات الخاصة بهم والتسجيل على المنصة الخاصة بالشركة، وهو ما يعني مضاعفة المزيد من الطلبات التي يقومون بها لصالح المطاعم بمصر
وقال كرولس إبراهيم الشريك المؤسس والمسؤول عن قطاع العمليات بأن منصة طيار استطاعت جذب أكثر من 2000 من سائقي الدراجات النارية ” الطيارين” على الرغم من أن عمل ” طيار” لم يتجاوز عامان على الأكثر.
وأضاف أبانوب رمزي الشريك المؤسس والمدير التنفيذي، أن الخدمات التي تقدمها “طيار” استطاعت جذب المزيد من الطيارين وكذا التعاقد مع كبر منصات تقديم الطعام من بينها منصة ” طلبات” وهو ما يتيح توفير المزيد فرص العمل و زيادات التعاقدات الفعلية مع شركات التأمين و قطع غيار المركبات .
“رمزي” كشف عن استهداف ” طيار” الفترة القادمة تغطية مناطق الخدمات التي تشملها الشركة في مناطق بالقاهرة و السادس من أكتوبر، في المراحل المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى