أفكاراستثمار جريءالشركات الناشئةالمنظومة الرياديةتقنية التعليم EdTechحاضناتفرص

“رعاة” تطلق خدمات التسويق للشركات الناشئة والصغيرة بالسعودية

كتب – خاص

أطلقت منصة رعاة، وهي شركة متخصصة في الشراكات والرعايات التجارية بالمملكة العربية السعودية؛ خدمات تقديم الإعلانات التفاعلية لتسويق الرعايات والعلامات التجارية للشركات.
ذكرت “رعاة” في بيان لها، أنها تقدم فرصا لطلبات الحصول على لرعايات التجارية من خلال الربط مع 150 جهة راعية في المملكة، وهو ما يُلَبَّى احتياجات العملاء نحو مزيد من التواصل الشركاء المناسبين لتحقيق الأهداف المنشودة عبر منظومة عمل مبسطة.
وتستهدف ” رعاة” 11 نشاطا من الرعايات من بينها ” الفاعليات، النوادي الرياضية، المسابقات، الرحلات، صناعة المحتوي الرقمي” بخلاف خدمات تقديم الاستشارات واستقطاب الرعاة وتأسيس الشراكات الاستراتيجية والرعايات التسويقية و إدارة ميزانية الرعايات التجارية عن بعد.
من جانبه قال محمد الخثلان، مؤسس رعاة، إن هناك أهداف ورؤى للشركة تتضمن الوصول للعملاء وتقديم الخدمات التسويقية بصورة مباشرة معتبرا أن الحملات التسويقية التي تعد تحديا للكثير من الشركات والأفراد، هي مسؤولية “رعاة” تستطيع إنجازها لصالح الشركات الناشئة والصغيرة ومتناهية الصغر.
وأضاف أن هناك جهوداً لتحسين مخططات التسويق والرعايات التجارية خصوصا للشركات من خلال اعتماد تقنيات الذكاء الاصطناعي والتحليلات التنبئية والتخصيص والاستهداف الإعلاني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال