دول الخليجالمنظومة الرياديةفرصفعاليات

برنامج Techstars Founder Catalyst يدعم رواد الأعمال في جدة و الأحساء بالمملكة العربية السعودية

أعلنت Techstars، وهي تعد من أكبر المستثمرين في  في مجال التقنية على مستوى العالم، و كل من البنك الوطني السعودي (SNB)، ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية (MCIT)، عن إطلاق برنامجين لتعزيز رواد الأعمال في جدة والأحساء بواسطة Techstars Founder Catalyst. تهدف هذه البرامج  في الدورة الأولى إلى دعم رواد الأعمال في مختلف الصناعات من أجل تطوير مهاراتهم الريادية، وفهم عملائهم المستهدفين بشكل أفضل، واستكشاف الحلول المبتكرة التي يقدمونها بشكل عميق.

برنامج Techstars Founder Catalyst Jeddah/Al Ahsa هو برنامج  هجين مدته  10 أسابيع  يهدف إلى دعوة رواد الأعمال في جميع الصناعات، مع التركيز على رواد الأعمال في مجال التقنية الإعلامية، بهدف وتشكيل مستقبل وبيئة مناسبة للشركات الناشئة في المملكة.

صرحت الرئيس التنفيذي لـ Techstars، مايل جافيه، قائلة: “تتمتع المملكة العربية السعودية بمجتمع ناشئ نشط وديناميكي. لقد رأينا بأنفسنا القوة التي يمتلكها هذا المجتمع في تنمية البيئات الريادية من خلال برنامجنا الحالي في الرياض. وبروح Techstars في مساعدة رواد الأعمال على النجاح، سنمكن مزيدًا من رواد الأعمال في المملكة العربية السعودية من خلال برنامجنا و بالشراكة مع SNB و MCIT”.

سيتم تشغيل كلا البرنامجين حيث أنه من شهر من سبتمبر إلى نوفمبر سيتم تنفيذ البرنامج في جدة، وفي شهر  ديسمبر سيتم تنفيذ البرنامج في الأحساء وذلك للعام 2023، وسيوفرالبرنامج الفرصة لأكثر من 50 رائد أعمال للوصول إلى تدريبات مفيدة وإرشادات بالإضافة إلى الاستفادة من خبرة البنك الوطني السعودي ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية (MCIT) في مجال التكنولوجيا والأعمال عبر مجموعة متنوعة من وحدات الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى