الشركات الناشئةحاضناتمسرعات أعمال

سنابل للاستثمار تختار 14 شركة ناشئة لـ500 DAY DEMO

 

كتب – خاص

 

اختارت شركة سنابل للاستثمار أحد حاضنات الأعمال العربية، 14 شركة ناشئة للمشاركة في الدفعة الخامسة من برنامج مسرعات الأعمال سنابل 500 DAY DEMO.
وتقدم ما يقارب 600 شركة ناشئة للمشاركة في فعاليات الحدث، تم قبول 14 منها شركات ناشئة تعمل في قطاعات ” الخدمات، التجارة الإلكترونية، الخدمات الرقمية “.
ذكرت كريستين تساي، الرئيس التنفيذي لشركة 500Golbal، ومقرها مدينة الرياض، إن الشركة تمتلك استثمارات في 12 شركة ناشئة باستثمارات جاوزت حاجز الـ100 مليون دولار بقطاع التمويل البيئي والمستدا موضحة أن شركتها ملتزمة بتمول المواهب الشابة .
أضافت أمل دخان، شريك لدي 500Golbal،أن الشركات الناشئة المشاركة يقودها رواد أعمال متسلسلون ومن خريجي أشهر الشركات الرائدة من بينها كريم ونون.
وتم اختيار عدد من الشركات من بينها تطبيق تسخير وهو منصة رقمية لإدارة الجمعيات الشهرية بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية، و منصة بيانات التي تقدم حلولا لتحليل البيانات ودعم البنية التحتية التكنولوجية.
كما تم اختيار شركة كارد وهي تقدم حلولا لمكافأة الموظفين والعملاء بطرق مبتكرة، و منصة كون وهي متخصصة في تمكين مطوري العقارات من بناء وحدات ومنازل مخصصة للعملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى