استثمار جريءالشركات الناشئةدول الخليج

“بيانات” و ” عمانتل” اتفاق لتطوير تكنولوجيا تحليل المعلومات بشراكة سنابل 500

قال الدكتور أحمد البادي، الشريك المؤسس و الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا في شركة بيانات السعودية، إن الشركة تعزز الاستثمارات في سوق تحليل البيانات ودعم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة العربية. 
وأضاف في تصريحات له بمناسبة انتهاء الجولة الأولى من حصول ” بيانات” على تمويل من شركتي ” سنابل 500، العمانية للإتصالات “عمانتل“. 
ودعمت مختبرات شركتي ” عمانتل” و ” الجبر”العاملتان في قطاع تكنولوجيا المعلومات بخلاف مستثمرين آخرين من بينهم ياسر الغامدي، لدعم الحلول الرقمية و تدشين خدمة ” Saas” المتعلقة بخدمات البيانات وصيانة البينة التكنولوجية التحتية. 
أضاف ” البادي” أن اتفاق التمويل يسهم في دعم التطور التكنولوجي ورفع كفاءة المنتجات التي تقدمها الشركة مما ييسر عمليات النفاذ للسوق السعودي. 
من جانبه أكد أحمد الغداني، الرئيس التنفيذي لبيانات، أن الات
واعلن ” الغداني” حصول ” بيانات” على جائزة تعلم الآلة ضمن مشاركتها في حدث خليجي في سلطنة عمان إذ حصلت على أفضل 2% من الشركات المقبولة في برنامج مسرعات الأعمال العالمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فاق يسهم في تنويع منتجات الشركة ويساعد في النفاذ لأسواق جديدة 

واعتبر الشيخ طلال المعمري، الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات العمانية ” عمانتل”، الشراكة مع ” بيانات” بأنها تساعد الشركات العمانية الناشئة علي النجاح والإبتكار خصوصا في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 
وأوضح أن صناعة تحليل البيانات تلعب دورا استراتيجيا في اتخاذ القرارات الهامة ومن ثم يساعد علي دعم أكبر للقطاعات الاقتصادية المستفيدة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى