أخبار العالم

تعرف على تحليل لأسواق العمل التنافسية عالميا وفقا إلى نشاط الطلبات الوظيفية على لينكد إن

نعيش اليوم في عالم من المنافسة الشرسة في مجال سوق العمل، حيث يتقدم المئات من الأشخاص فقط للحصول على فرصة عمل واحدة. فيما يلي نستعرض تحليل عالمي لأسواق العمل التنافسية.

  • الدوحة، قطر: تتصدر قائمة الأسواق العمل التنافسية في العالم، حيث يتقدم متوسط 399 شخص لوظيفة واحدة خلال أسبوع عبر منصة LinkedIn. تشير هذه الأرقام إلى الطلب الكبير على الوظائف في الدوحة والتحديات التي يواجهها المتقدمون للحصول على فرص عمل مرغوبة.
  • إلينوي، الولايات المتحدة: تعتبر إلينوي الولاية الأكثر تنافسية في سوق العمل بين الولايات الأمريكية. حيث يتنافس في المتوسط 60.6 متقدم على كل وظيفة خلال أسبوع، مما يعكس الطلب الكبير على الوظائف والتحديات التي يواجهها الباحثون عن عمل في هذه الولاية.
  • سان جوزيه، كاليفورنيا، الولايات المتحدة: تفوق سان جوزيه جميع المدن الأمريكية الأخرى في تنافسية سوق العمل. حيث يبلغ متوسط المتقدمين 107.6 شخص لكل وظيفة خلال أسبوع. تعكس هذه الأرقام الطلب العالي على الفرص الوظيفية في هذه المدينة التكنولوجية والتحديات التي يواجهها المهتمين بالعمل في هذا القطاع.
  • لندن وليستر، المملكة المتحدة: تعتبر لندن وليستر المدن الأكثر تنافسية في المملكة المتحدة للعمل. حيث يتقدم في المتوسط 19.7 و19.5 متقدم على كل وظيفة على التوالي. تعزز هذه الأرقام أهمية التميز والمهارات الفريدة للمتقدمين للحصول على فرص العمل المرغوبة في هاتين المدينتين.
  • تورونتو، كندا: تعتبر مدينة تورونتو الكندية نقطة التواجد للتنافس على فرص العمل. حيث يبلغ متوسط المتقدمين 65.5 شخص لكل وظيفة. يعكس هذا الرقم العالي الطلب الكبير على الوظائف في تورونتو والتحديات التي يواجهها الباحثون عن عمل في هذه المدينة الحيوية.
  • سيدني، أستراليا: سوق العمل في سيدني يعتبر الأكثر تنافسية بين جميع المدن الأسترالية. حيث يتنافس في المتوسط 50.6 متقدم على كل وظيفة. تعكس هذه الأرقام التحديات التي يواجهها الباحثون عن العمل في سيدني والحاجة إلى التميز والمهارات البارزة للحصول على فرص العمل في هذه المدينة النابضة بالحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

قم بالتسجيل فى نشرتنا البريدية

ابق على اطّلاع دائم بكل جديد في عالم ريادة الأعمال