الشركات الناشئة

تحقق هاشموف في الإمارات العربية المتحدة جولة تمويل بقيادة بونات فينتشرز

قادت شركة بونات فينتشرز، بالتعاون مع مجموعة عمل مؤثرة ومرموقة في المملكة العربية السعودية، جولة تمويل لشركة “هاشموف“، وهي منصة لوجستية رقمية متكاملة من البداية حتى النهاية.

تأسست هاشموف على يد فريق يضم خبراء في مجال اللوجستيات والتكنولوجيا ذوي خبرة من السعودية ودبي ولندن وسيليكون فالي. وقد جذبت بالفعل أكثر من 900 مقدم للخدمات اللوجستية من 90 دولة. فمن خلال منصتها اللوجستية الرقمية المتطورة،  توفر هاشموف خدمات الشحن البحري والجوي والبري والتخليص الجمركي والتخزين وخدمات اللوجستيات ذات القيمة المضافة، كل ذلك في منصة موحدة واحدة.

تنطلق هاشموف الآن في رحلة النمو والتوسع عن طريق نقل مقرها الرئيسي إلى مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. وقد أحدثت ضجة بالفعل من خلال توقيع اتفاقية هامة مع شركة يونايتد ويرهاوزينغ (UWC)، وهي شركة رائدة في مجال اللوجستيات ومقرها في جدة، لتجعل من UWC واحدة من أوائل مقدمي خدمات اللوجستيات الرقمية في المنطقة، مما يتماشى تمامًا مع أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

 بقيادة خبراء المؤسسين الاستثنائيين، ريان البكري وسرفراز عالم ونعمان محمد، الذين يُعتبرون روادًا في مجال اللوجستيات والتكنولوجيا، أصبحت هاشموف أسرع منصة لوجستية نموًا في المنطقة وتدفع الصناعة نحو نجاحات لم تعرفها من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى